الأخبار

لجنة من الدفاع المدني لتقييم موقع السيرك القومي

66

 

 

توجهت لجنة لتقييم موقع السيرك القومى بمدينة 15 مايو برئاسة الفنان جلال عثمان مدير عام السيرك، وعضوية كلا من المهندسة عزة كحيلة، ورضا عمار رئيس لجنة الدفاع المدنى، وحلمى شبل مدير دار عرض السيرك القومى بالعجوزة، ومحمد فؤاد مدير سيرك مايو، والمهندس شريف عبدالمنعم.

حيث تفقدت اللجنة صباح اليوم، الوضع بسيرك مايو لرفع تقرير مفصل عن حالته للسلطة المختصة لبحث إمكانية وتوقيت تشغيله في الفترة القادمة، وأكد الفنان «جلال عثمان» أن اللجنة انتهت على عمل مقايسة شاملة للتطوير المطلوب لرفعها للسلطة المختصة لبدء التنفيذ في السنة المالية الحالية.

وأوضح جلال أن المقايسة تشمل تغير كابلات الكهرباء التي تغذى الموقع كله وايضا غرف الفنانين والحمامات والكافتريا للجمهور والصرف الصحى وواحهات السيرك وتعلية الأسوار وعمل أماكن بداخلها ثابته للدعاية وتعديل مدخل السيرك وشباك التذاكر وتشغيل نظام الإطفاء الذاتى وعمل بعض التشجير لجماليات الموقع ورفع كافة المخلفات والكهنة القديمة.

مشيرا إلى أنه سيسعى للإنتهاء من كل ذلك قبل نهاية السنة المالية الحالية استعدادا للموسم الصيفى وسيبدأ نشاط سيرك مايو مع بداية الموسم الشتوى القادم بمشيئة الله.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى