الأخبار

بالصور.. كواليس «دويتو» بشرى والعسيلي «في حب مصر»

74

انتهى المطربان محمود العسيلي وبشرى من تسجيل أغنية “فى حب مصر”، والمقرر تقديمها فى حفل افتتاح بطولة الجونة الدولية الرابعة للاسكواش الأحد المقبل.

وتدور كلمات الأغنية حول حب مصر وتشجيع السياحة المصرية،  خصوصا أن العسيلى وبشرى سيقومان بغنائها أمام حشود كبيرة، من مختلف دول العالم المشاركة في بطولة الجونة.

وكان عمرو منسي مدير بطولة الجونة الدولية المفتوحة للاسكواش، التى تستضيفها مصر في الفترة من 2 الى 10 إبريل الجاري، قد نجح في التوصل إلى اتفاق نهائي مع الثنائي محمود العسيلي، والفنانة بشرى لتقديم أغنية مشتركة«دويتو» في افتتاح البطولة.

ووجه منسي شكره للعسيلي وبشرى على استجابتهما السريعة بتجهيز هذه الأغنية، التى أكد أنها ستكون مفاجأة للجميع،  خصوصا وأن الهدف الأول لبطولة الجونة للإسكواش هو توجيه رسالة للعالم كله أن مصر بلد الأمن والامان، وأنها قادرة على استضافة أكبر بطولات العالم، خصوصا بعد نجاح المؤتمر الاقتصادي والقمة العربية.

وأكد منسي، أن الأدوار التمهدية لبطولة الجونة الدولية للاسكواش ينطلق اليوم بمواجهات نارية لأبطال مصر، مشيرا إلى ثقته الكبيرة فى خروج البطولة في أفضل صورة تليق باسم ومكانة مصر، التى تتربع على عرش الاسكواش العالمي، مؤكدا أنه فضل إقامتها في هذا التوقيت للترويج للسياحة المصرية، عبر مدينة الجونة التى تكتظ بآلاف السياح من مختلف بلدان العالم.

وشدد على أن اللجنة المنظمة انتهت من ترتيب إجراءات استقبال الوفود واللاعبين المشاركين في البطولة، والتى ستنطلق فاعلياتها الرسمية بالأدوار التمهيدية اليوم الخميس بالملاعب الفرعية.

وقال: الادوار الرئيسية ستنطلق في الخامس والسادس من إبريل بمباريات أبطال العالم محمد الشوربجي المنصف الأول علي العالم ورامي عاشور المنصف الرابع وعمرو شبانة المصنف الخامس بالاضافة لجوريجي جوتية وويلستروب وولر.

وجاء نجاح عمر منسى فى التعاقد مع بشرى والعسليى لتقديم “ديو” فى حب مصر ببطولة الجونة الرابعة للاسكواش، ليؤكد قدراته الكبيرة فى هذا المجال، خاصة أن العمل يعيد بشرى والعسليى للتعامل معا للمرة الثالثة بعد دويتو “تبات ونبات” و”واد رسام”.

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى