الأخبار

عاطل يستعين بشقيقيه لإشعال النار بكشك

74

 

 

نجحت الأجهزة الأمنية بالقاهرة من القبض على ٣ عاطلين ،لاتهامهم في إضرام النيران بكشك بمنطقة الساحل، وأمر اللواء خالد عبد العال، مساعد وزير الداخلية لأمن القاهرة، بإحالتهم إلى النيابة العامة للتحقيق.

البداية كانت بتلقي قسم شرطة الساحل بلاغًا من “عبد الرحمن م ع” 29 سنة، صاحب كشك، بنشوب حريق بالكشك الخاص به وتم إخماده بمعرفة الأهالى، واتهم فى ذلك كل من “محمد ص ا” 25 سنة، حداد مسلح، والسابق اتهامه في عدد 3 قضايا، آخرها سرقة متنوعة، وشقيقه “أحمد”، والسابق اتهامه في القضية رقم 1269 لسنة 2014م الساحل ” اغتصاب ” و شقيقهما “محمود”.

من خلال وضع خطة بحث أشرف عليها اللواء هشام العراقي، مدير مباحث القاهرة، تبين أن الكشك مستأجر للمتهم الأول، ونظرًا لاعتياده مجالسة بعض من ذوي السوابق معه بالكشك، الأمر الذي أثار حفيظة أهالي المنطقة، طلب منه المجني عليه إنهاء عقد الإيجار، واستعان بأهالي المنطقة لمنعه من فتح الكشك، فقام بإضرام النيران بالكشك بالاشتراك مع شقيقيه انتقامًا من المجني عليه.

بإعداد الأكمنة اللازمة بإشراف اللواء عبد العزيز خضر، مدير المباحث الجنائية بالقاهرة، تمكن ضباط وحدة مباحث القسم من ضبطهم، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكاب الواقعة انتقامًا من المبلغ باستخدام زجاجة بها سائل البنزين.

تحرر عن ذلك المحضر رقم 313 لسنة 2016م إداري القسم، وتولت النيابة العامة التحقيقات.

 

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى