الأخبار

“غالاكسي إس 4” يصل الخليج

32

بعد إطلاقه عالميا في نيويورك منتصف مارس الماضي، أعلنت شركة سامسونغ للإلكترونيات وصول هاتفها الذكي “غالاكسي إس 4” إلى أسواق الخليج في مؤتمر صحفي عقدته في دبي مساء الثلاثاء.

 

واستعرضت الشركة الكورية الجنوبية بعض المزايا الجديدة في الجيل الرابع من هواتف “غالاكسي إس” وأبرزها التحكم بالهاتف بالإشارة والتقاط الصور الناطقة والتصوير بالكاميراتين الأمامية والخلفية معا.

 

وتوفر سامسونغ نسختين من “غالاكسي إس 4” إحداهما متوافقة فقط مع شبكات الجيل الثالث 3G وتتوفر في الأسواق بسعر 700 دولار، بينما سيتوفر الإصدار المتوافق مع شبكات الهاتف من الجيل الرابع 4G في منتصف مايو وبسعر تقريبي هو 750 دولار أميركي.

 

وفي تصريحات لسكاي نيوز عربية قال هيسم ياسين، رئيس مجموعة الاتصالات لدى سامسونغ في الخليج إن الشركة تسعى بإطلاق “غالاكسي إس 4” إلى رفع حصتها في سوق الهواتف الذكية إلى مستوى غير مسبوق وهي التي تبلغ في الإمارات 45 بالمئة.

 

وتعول سامسونغ لمواجهة المنافسين على المواصفات التقنية المتطورة لهاتفها، إذ يعتمد على شاشة بقياس 5 بوصة وبدقة غير مسبوقة هي 440 بيكسل في البوصة الواحدة وكاميرا خلفية بدقة 13.0 ميغابيكسل و2.0 ميغابيكسل للكاميرا الأمامية.

سكاى نيوز

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى