الأخبار

تلقينا إخطارًا بمحاولة ألتراس الزمالك اقتحام الاستاد

3

ذكرت النيابة العامة، أن “النائب العام أمر بانتقال فريق من رؤساء النيابة بنيابة شرق القاهرة لمعاينة موقع الأحداث أمام استاد الدفاع الجوي، وكلف الفريق بالانتقال لمناظرة جثث المتوفين بمشرحة زينهم ومعاينة آثار الاشتباكات والعنف أمام الاستاد”.

وأضافت النيابة خلال بيان لها، اليوم الاثنين، أن “فريق من النيابة انتقل لسؤال المصابين في المستشفيات، حيث بلغت الأعداد المبدئية للمتوفين 22 شخصًا وصل منهم 21 جثة للمشرحة”.

وأشار إلى أن “النيابة العامة تلقت إخطارًا، مساء الأحد، من قسم شرطة مدينة نصر أول بتوافد مجموعة من جماهير ألتراس الزمالك في محاولة لاقتحام استاد الدفاع الجوي بالقوة لمشاهدة مباراة كرة القدم بين الزمالك وإنبي، وذلك عقب دخول العدد المسموح به داخل الاستاد ونفاذ التذاكر وغلق الأبواب، فقاموا بقطع الطريق والاشتباك مع أفراد الشرطة واشعال النيران بسيارتين للشرطة”.

وأمرت النيابة العامة بندب الطب الشرعي لتشريح جثامين المتوفين وبيان ما بها من إصابات، وتحديد أسباب الوفاة، وصرحت بدفن المتوفين عقب ذلك وتكليف الإدارة العامة لمباحث القاهرة لإجراء التحريات بشأن ملابسات الأحداث والتوصل لمرتكبيها وضبطهم وعرضهم على النيابة لاستجوابهم.

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى