الأخبار

بالصور – سامية محرز تتفقد ”مشروعك ” بمركز قطور

 

81

 

 

الغربية – مروة محمود

قامت سامية محرز، السكرتير العام لمحافظة الغربية، صباح اليوم، الثلاثاء، بجولة تفقدية لمدينة قطور للتعرف على سير المشروع القومي للتنمية المجتمعية (مشروعك)، مؤكده على تسهيل إجراءات الحصول على القرض ومساعدتهم فى عمل دراسة الجدوى للمشروع لتشجيع الشباب على عمل مشروع وحرصا منها فى القضاء على البطالة وتحقيق تنمية اقتصادية على مستوى المحافظة.

كما تفقدت محرز عمارات الإسكان الإجتماعي بقطور وأصدرت توجيهاتها لرئيس المدينة بضرورة إزالة القمامة الموجودة حول العمارات والإهتمام بعملية التشطيبات النهائية لوجهات العمارات للحفاظ على الشكل الجمالي لها.

وعلى هامش الجولة قامت السكرتير العام للمحافظة بزيارة مركز صحة الأسرة بالشين وتفقدت جميع الأقسام الموجودة بالمركز وأكدت على ضرورة الاهتمام بعمليات التعقيم لعدم نقل العدوى بين المرضى وطالبت مدير المستشفى بضرورة توفير جهاز سونار للمركز أو إصلاح الجهاز المعطل .

كما أكدت على ضرورة القيام بحملات توعية بالمنازل وتقديم الإرشادات الصحية والتواصل مع المواطنين وذلك من خلال العاملين بمركز تنظيم الأسرة .

وأصدرت توجيهاتها بعمل سور لحمايته من التعديات ونظافة الأسرة والغرف والعمل على إصلاح جميع التلفيات الموجودة بالمركز وخلال الجولة تفقدت الوحدة المحلية لقرية الشين واستمعت لشكاوى الاهالى بالقرية من سوء حالة الطرق الغير مرصوفه وكثرة المطبات والقمامه ومشكله الصرف الصحى . وأصدرت توجيهاتها لرئيس مدينة قطورة بضرورة العمل على استكمال محطة الصرف الصحي الموجودة بالقرية والتنبيه على متعهد القمامة برفع القمامه من الشوارع أول بأول.

 

 

مصراوى

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى