الأخبار

“الجنح” تغرم مصطفى كامل 5000 جنيه

 

 

1111

أيدت محكمة جنح مستأنف الدقي، برئاسة المستشار خالد حسن، وسكرتارية محمود صابر، حكم إدانة المطرب مصطفي كامل، وأحمد رمضان عضو مجلس نقابة الموسيقيين، بتهمة سب وقذف المطرب إيمان البحر درويش، وقضت المحكمة بتغريم كامل ورمضان مبلغ 5 آلاف جنيه لكل واحد منهما.

ترجع وقائع الدعوى إلى البلاغ الذي تقدم به شعبان سعيد محامي الفنان إيمان البحر درويش لمستشار النائب العام، وقدم عددا من الصحف تحتوي على عبارات سب وقذف في حق الفنان إيمان البحر درويش من مصطفى كامل وأحمد رمضان عضو مجلس نقابة الموسيقين، وذلك على إثر صراعات نقابية داخل نقابة الموسيقين.

وأحال النائب العام البلاغ للمستشار رئيس نيابة شمال الجيزة والذي أمر نيابة الدقي بسرعة التحقيق وإحالة مصطفى كامل واحمد رمضان للمحاكمة بتهمة السب والقذف بعد التحقيق معهما وإقرارهما بالواقعة وجرت تداول الدعوى بمحكمة جنح الدقي.

وترافع شعبان سعيد محامي إيمان البحر درويش، خلال الجلسة الماضية مؤكدا ثبوت الاتهام فى حق كامل ورمضان، وقدم إلى هيئة المحكمة عددا من المستندات التي تفيد اعتداء مصطفى كامل بعبارات سب وقذف من خلال الفضائيات المختلفة وعدد من الصحف بسوء نية على إيمان البحر درويش.

وحكمت محكمة جنح أول درجة بتغريم كامل ورمضان مبلغ 10 آلاف جنيه لكل منهما، إلا أن محكمة جنح مستأنف قضت فى حكمها بتخفيض الغرامة إلى مبلغ 5 آلاف جنيه، مع ثبوت اتهامات السب والقذف ضد المشكو فى حقهما.

 

ميدان التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى