الأخبار

القبض على مسلحين اقتحما شقة عميد

200

 

 

تمكن ضباط مركز طوخ بالقليوبية، بمساعدة الأهالي من ضبط مُسلحان دخلا برج سكني واقتحما شقة عميد بمصلحة الأحوال المدنية بالقليوبية، وتعديا على نجله بالضرب وإبنته بجرح قطعي ثم أطلقا عدة طلقات في الهواء لإرهاب الأهالي الذين تجمعوا على صراخ الفتاة، ونجح الأهالي من ضبطهما وتلقينهما علقة ساخنة قبل القبض عليهما.

بدأت الواقعة بتلقي اللواء عبد العظيم نصر الدين، مدير أمن القليوبية، بلاغًا من عميد “أ. ص،  بمصلحة الأحوال المدنية ، مُفاد البلاغ هو اقتحام شخصين ملثمان بالأسلحة النارية لشقته في وضح النهار ثم قاما بسرقة بعض المشغولات الذهبية ومبلغ مالي، وعندما استغاث أبنائه “م” 17 سنة، طالب، و”م” 20 سنة، طالبة جامعية، قاما المتهمان بإطلاق الأعيرة النارية بالهواء ومحاولة الاعتداء على نجلته ما أدى إلى إصابتها بجرح قطعي.

وبالإنتقال والفحص تبين تجمع أهالي البُرج السكني مُمسكين بالمتهمان ويقوموا بتلقينهم علقة ساخنة لارتكابهم تلك الواقعة، وعقب مرور أكثر من ساعتين على ذلك تمكنت القوات من تخليص المتهمان من أيدي الأهالي، وتبين أنهم كل من “محمود.ر”، 27 سنة، موظف بقطاع حكومي، و ” رضا ج”، 39 سنة، حارس بجراج.

وبتفتيشهما ضُبط بحوزتهما سلاح ناري “طبنجة” و 6 طلقات وسلاح أبيض “مطواة”، كُلفت إدارة البحث بالتحري عن الواقعة، وبعمل المحضر اللازم والعرض على النيابة ققرت بحبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق مع مراعاة التجديد في الميعاد.

 

 

 

 

مصراوى

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى