الأخبار

ريهام أيمن ترد على اتهامات خطفها لشريف رمزي

 

204

 

حل الفنان شريف رمزي ضيفا على الإعلامية منى الشاذلي مساء الخميس ببرنامج ”معكم”، واصحطب زوجته الممثلة ريهام أيمن، اللذان عقدا قرانهما في وقت سابق من الشهر الجاري.
 وتحدث رمزي عن بداية علاقته بزوجته خلال تصوير مسلسل ”العراف”، وقد شاركا خلال أحداثه مع النجم الكبير عادل إمام، الذي كان شاهدا على علاقتهما.
 وعن ذلك قال شريف رمزي: ”عادل إمام كان يعلم جيدا أنني قريب من ريهام، وهو الشخص الأول الذي شعر بوجود علاقة بيننا”.
 وأضاف: ”تقابلت أنا وريهام خلال هذا العمل، لم أحدثها في مثل هذه الأحاديث التي يقول الشخص للفتاة التي يرغب في استكمال حياته معها، ولكننا أصبحنا سويا بشكل كبير”.
 ومن ناحيتها نفت الفنان ريهام أيمن، وجود أية مشاكل بينها ومنة حسين فهمى طليقة زوجها شريف، مؤكدة خلال اللقاء أنها على علاقه جيده مع طليقته، وخاصة أنها كانت زوجة سابقة له والعلاقة انتهت منذ سنوات قبل دخولها في حياته.
  وعن صورتها مع منة حسين فهمى التي انتشرت مؤخرا عبر مواقع التواصل الاجتماعي مؤخرا، أكدت أنها تعجبت كثيرا من تعليقات الجمهور على هذه الصورة بأنها تتظاهر بالسعادة، موضحة بأن هذا الشيء خارج من قلبها ولم تتظاهر به.
 شريف رمزي كان قد عقد قرانه على ريهام أيمن في حفل بسيط، بعيدا عن الإعلام، وذلك في الأول من مايو، قبل أن يتم الزفاف في منتصف مايو، بعيدا عن أعين الإعلام أيضا.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى