الأخبار

منتج يصف أنجلينا جولي بـ«المجنونة»

 

205

واصل قراصنة إلكترونيون من كوريا الشمالية تسريب بعض رسائل البريد الإلكتروني الخاص بشركة «سوني» الإنتاجية، الذي كانوا اخترقوه قبل أسبوعين.

ونشر القراصنة الذين يطلقون على أنفسهم اسم «حراس السلام»، السبت، إحدى الرسائل المتبادلة بين سكوت رودن، المنتج بالشركة، وبين رئيسة الشركة، إيمي باسكال، قبل عام حول اختيار الممثلة أنجلينا جولي، للمخرج ديفيد فينشر لإخراج فيلمها عن الملكة المصرية كليوباترا، في الوقت الذي كان «رودن» يرغب فيه نقديم «فينشر«» فيلما عن ستيف جوبز، مؤسس شركة آبل للكمبيوتر.

ووفقا للرسالة التي تم نشرها على موقع جوكر، فإن المنتج سكوت رودن يصف «أنجلينا» بـ«المجنونة»، التي خرجت عن عقلها بسبب فوزها بـ«فينشر» لإخراج فيلمها.

وكتبت «باسكال» لـ«رودن» ساخرة: «انظر ماذا حدث؟، الفضائح على الطريقة المصرية ..لقد فعلها»، في إشارة لموافقة المخرج ديفيد فينشر على إخراج فيلم كليوباترا، وهو مارد عليه «رودن»: «لقد خرجت عن عقلها، إلى الاسكندرية».

وأشار الموقع إلى أن «أنجلينا» كانت قريبة من «باسكال» في تلك الفترة، كما كانت «باسكال ورودن».

كما تم تسريب رسالة أخرى قبل يومين للمدير التنفيذي للشركة، يهاجم فيها الممثل الأمريكي ليوناردو دي كابريو، ويتهمه بالجشع والنهم للمال، بسبب رفضه تقديم شخصية ستيف جوبز بسبب اعتراضه على الأجر، ويصفه بـ«فتى هوليوود المدلل».

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى