الأخبار

عامل قتل زوجته “الحامل

 

4

 

 

قرر المستشار أحمد أبوالنجا وكيل نيابة أول المحلة، حبس زوج تعدى بالضرب على زوجته الحامل وأحدث بها إصابات وكدمات في أماكن متفرقة من جسدها، ما تسبب في وفاتها، 4 أيام على ذمة التحقيقات بسبب خلافات عائلية. 
كان اللواء علاء السباعي مدير المباحث الجنائية بالغربية، تلقى إخطارًا من العقيد هيثم عطا رئيس فرع البحث الجنائي بالمحلة وسمنود، يفيد ورود بلاغ يحمل رقم المحضر 6899 إداري القسم، بشأن إصابة “آية عبد الرحيم محمد سلام”، 22 سنة، ربة منزل، مقيمة بمنطقة محلة البرج – دائرة القسم، بكدمات وسحجات متفرقة بالجسم ووفاتها. 
وبسؤال والدها عبد الرحيم محمد سلام، 46 سنة، عامل – مقيم بشارع الزعبلاوى – دائرة القسم، اتهم زوجها “على عبد الباقى البسطويسى محمد”، 30 سنة، عامل – مقيم بذات المنطقة – بالتعدى عليها بالضرب وإحداث إصابتها لخلافات عائلية بينهما، وتم نقلها للمستشفى ولقت حتفها، واتهمه بالتسبب في ذلك وتم ضبط المتهم، ونفى ما نسب إليه. 
وتبين من تحريات الرائد “حسن أبو المجد” رئيس مباحث قسم أول المحلة، قيام زوجها بالتعدى عليها محدثًا ما بها من إصابات، وكذا استدعاء أهلها، مهددًا إياهم باستمرار تعديه عليها لخلافاتها المستمرة معه لتكرار خروجها دون إذن، وقام مساء ذات اليوم بالتعدى عليها مرة أخرى حتى ساءت حالتها الصحية، فقام بالاستعانة بـ”أكرم عبدالله متولى النقيب”، 23 سنة ،عامل، و”محمد رضا بيومى قنبدة”، 20 سنة، المقيمين بمنطقة محلة البرج دائرة القسم، في نقل زوجته للمستشفى. 
وبإجراء معاينة على مسكن الزوجية، تبين وجود لآثار دماء على أرضية المسكن ووجود بعض العصى. بمواجهة المتهم اعترف بارتكاب الواقعة للخلافات المشار إليها. 
وقررت النيابة العامة ندب الطبيب الشرعى لتشريح الجثة والتصريح بالدفن عقب ذلك، وندب قسم الأدلة الجنائية لفحص محل الواقعة، وبعرض المتهم على النيابة العامة اعترف أمامها وقررت إجراء معاينة لتصوير مكان الحادث. 
وبإجراء المعاينة التصويرية عثر وكيل النيابة على (6 قطع من مخدر الحشيش – 750 جنيهًا ) ووجهت النيابة تهمة الاتجار في المواد المخدرة للمتهم، كما قررت عرض المتهم على مصلحة الطب الشرعى لأخذ عينتى بول ودم لتحليلهما وتحديد ما إذا كان يتعاطى المواد المخدرة أم لا.
فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى