الأخبار

الاتحاد الايطالي يرفض تأكيد غياب بوفون

الاتحاد الايطالي يرفض تأكيد غياب بوفون عن لقاء انجلترا والحارس يلمح

ماناوس (البرازيل) (رويترز) – رفض الاتحاد الايطالي لكرة القدم تأكيد نبأ استبعاد جيانلويجي بوفون حارس مرمى منتخب ايطاليا من تشكيلة الفريق الذي سيواجه انجلترا ضمن منافسات المجموعة الرابعة لكأس العالم لكرة القدم في ماناوس يوم السبت قائلا ان القرار سيتخذ في وقت لاحق من اليوم.

 

إلا ان الحارس المخضرم وهو واحد من أهم عناصر الفريق بدا انه يؤكد غيابه في تعليق له على احد مواقع التواصل الاجتماعي والتي المح فيها إلى عدم مشاركته في اللقاء.

 

واصيب بوفون (36 عاما) بالتواء في الكاحل خلال حصة تدريبية يوم الجمعة وعلى الرغم من ان تشيزاري برانديلي مدرب ايطاليا بدا واثقا انه سيكون جاهزا لخوض اللقاء ذكرت وسائل إعلام ايطالية يوم السبت ان الحارس لن يكون قادرا على التعافي لخوض المباراة التي ستقام الساعة (2200 بتوقيت جرينتش).

 

وبسؤالها عما اذا كان بوفون استبعد من تشكيلة الفريق في اللقاء قالت متحدثة باسم الاتحاد الايطالي “لا..سنقرر لاحقا.”

 

وذكرت صحيفتا جازيتا ديلو سبورت وكورييري ديلو سبورت واسعتا الانتشار ان سلفاتوري سيريجو حارس باريس سان جيرمان سيأخذ مكان بوفون في التشكيلة الاساسية.

 

ونشر الحارس في وقت سابق من يوم السبت تغريدة على موقع هوساي دوت كوم للتواصل الاجتماعي قال فيها “الحياة جميلة وانا لا زلت مدينا لها. الغياب عن مباراة او مباراتين في كأس العالم لن يغير من الموقف.”

 

واضاف “هناك الكثير من الطرق لكي تكون عنصرا مهما حتى وان لم تكن حاضرا في الملعب. اذا تقدم سلفاتوري! تقدموا ايها الرفاق المميزون.”

 

وتشكل اصابة بوفون الذي فاز بلقب كأس العالم مع ايطاليا عام 2006 ضربة اخرى للمنتخب الايطالي عقب استبعاد ماتيا دي شيليو ظهير الفريق من المباراة بسبب اصابة في الفخذ.

 

 

 

صدي البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى