الأخبار

بالصور.. مشاهير قرروا الرحيل عن العالم

54

 

 

صحيح أن «لكل نفس أجل» لكن هناك شخصيات تختار طريقة موتها ليقرروا بأنفسهم الرحيل عن العالم، ما دفع موقع uncoverdiscover إلى تقديم مجموعة من المشاهير الذين قرروا بعد معاناة طويلة الرحيل بأنفسهم عن الحياة.

«روبن ويليامز»

البداية مع «روبن ويليامز» الفنان الكوميدي العالمي الذي أضحك الكثير من المشاهدين، وأعلن الطب الشرعي نبأ انتحاره، بعد أن عانى من المراحل المبكرة لمرض باركنسون (المسبب للخمول والارتعاش وبطء الحركة)، بحسب ما أعلنت زوجته سوزان شنايدر.

الزوجة ذكرت، في بيان نشرته صحيفة «يو إس إيه توداي» الأمريكية، أن رجاحة عقل النجم كانت سليمة قبل وفاته، واصفة إياه بـ«الشجاع»، مع محاربته الاكتئاب والقلق والمراحل المبكرة من المرض.

روبن ويليامز

«كريس بنوا»

مصارع مؤسسة المصارعة العالمية الترفيهية WWE  «كريس بنوا» قام بخنق زوجته وابنه البالغ من العمر 7 أعوام  قبل أن يشنق نفسه في منزله.

وانتشرت تكهنات حول القتل والانتحار لاعتقاد كثيرين أن المنشطات تقف وراء ذلك، ولكن يعتقد آخرون أن المصارع العالمي عانى من تلف في الدماغ، أدى إلى قتله لنفسه وأسرته

كريس بنوا

«مارلين مونرو»

 استخدمت جمالها وابتسامتها وسحرها لتصبح نجمة أفلام مشهورة، وجاءت وفاة مونرو  بسبب تناولها جرعات زائدة من الباربيتورات.

وذكر الموقع أن مارلين كتبت قبل وفاتها: «أعتقد أنني أصاب بالجنون، ولا أريد أن أبقى على قيد الحياة».

مارلين مونرو

«شاكر ستيوارت»

قتل نائب رئيس شركة تسجيلات ديف جام نفسه بإطلاق رصاصة على رأسه. وذكرت خطيبته أنه كان يعانى من ألم عميق ويعاني في صمت.

شاكر ستيوارت

«كورت كوبين»

مغنٍّ في فرقة «نيرفانا»، وكان يبلغ من العمر 27 عامًأ عندما قتل نفسه بطلق ناري. وتم التأكد من وجود جرعات مميتة من الهروين في دمه.

كورت كوبين

«توني سكوت»

مخرج فيلم «Top Gun» واحدة من أول الأفلام التي شارك فيها الممثل توم كروز. وقفز سكوت من أعلى جسر وعاني من صدمات متعددة، وتوفى نهاية المطاف غرقًا.

وأكدت التحاليل أيضًا أنه امتلك نسبه عالية من دواء ريميرون لعلاج الاكتئاب ولونستا يستخدمه الذين يعانون من الأرق في جسده.

توني سكوت

«لي طومسون»

الممثل لي طومسون أدى الدور الرئيسي في فيلم  «The Famous Jett Jackson» ولعب أيضًا دور كريس كومير في فيلم «Friday Night Lights»، عندما انتحر بطلقة نارية كان يبلغ من العمر 29 عامًا

لي طومسون

«إرنست همنغواي»

الكاتب الأمريكي إرنست همنغواي عانى من الاكتئاب وإدمان الكحوليات. انتحر بواسطة طلقة نارية فى رأسه، ولكن زوجته أصرت من أنه مجرد حادث أثناء تنظيف السلاح، ولكن لم يتم تأكيد هذا الأمر إطلاقًا.

إرنست همنغواي

«داليدا»

رغم شهرتها العالمية في آخر أيامها كانت تشعر بالوحدة الشديدة، وكانت تفكر في أنها رغم نجاحها كفنانة إلا أنها افتقدت أنوثتها.. لا تمتلك زوج ولا أطفال.

قررت أن تنام إلى الأبد تاركة رسالة تقول فيها «سامحونى ، الحياة لا تحتمل».

داليدا



الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى