منوعات

شاهد.. حفل زفاف “الميلون وردة” لنجل أغنى إمرأة في أفريقيا

 

 

نشرت صحيفة ديلي ميل البريطانية صور زفاف نجل واحدة من أغنى سيدات العالم، جعلت منه رواية أسطورية شهدها  قصر بلينهايم في أوكسفوردشاير  ببريطانيا خلال عطلة نهاية الأسبوع الماضي.

تزوج فولارين ألاكيجا، نجل سيدة الأعمال وأحد عمالقة مجال النفط فولورونشو ألاكيجا، من الإيرانية الجميلة ازانين جفاريان جيساريفار، في حفل زفاف رائع، بحضور النجوم والمشاهير من مختلف المجالات.

يعمل فولارين، رجل أعمال، ومستثمر و سينمائي، وهو ابن أحد أقطاب صناع النفط النيجيري فولورونشو ألاكيجا، 66 عاما، وهي أغنى امرأة سوداء في العالم بثروة تقدر ب 2.1 مليار دولار.

تزوج فولارين من الإيرانية جيساريفار، بعد وفاة زوجته بمرض السرطان، تاركة له طفلا واحدا.

صنفتها مجلة فوربس كواحدة من أغنى 14 امرأة في أفريقيا، وهي تحتل الرقم 80 في قائمة “باور وومين”، وتفوقت على أوبرا وينفري كأغنى امرأة من أصل أفريقي في العالم في عام 2014.

أكد موقع قصر بلينهايم على الإنترنت، أن تكلفة استئجار المكان تقدر بقيمة 33 ألف جنيه استرليني، وأوضحت الصحيفة أن القصر الذي عاش به أجداد القائد البريطاني وينستون تشرشل، تزين بعدد مليون وردة بيضاء من أجل حفل الزفاف.

 

تولى مسئولية تزيين قاعة زفاف وودستوك بقصر بلينهام، جيف ليثام، المسئول عن تنسيق زهور منازل نجوم هوليوود وهم كيم كارديشان ومادونا وأوبرا وينفري وتينا تيرنر.

 

سيدة الأعمال النيجرية 

وتفاجأ حضور الحفل بغناء المغني روبرت ثيك، والذي يكلف حضوره أي حفل قيمة 150 ألف جنيه إسترليني، وشهدوا أيضا عرضا رائعا للألعاب النارية.

وذكرت الصحيفة، أن كعكة الزفاف وصل طولها إلى 12قدما، مزينة بمئات الورود والحمام الأبيض، حيث تم صناعتها في متجر إليزابيث كيك إيبوريوم، الذي يتردد عليه عملاء ملكيين ومن الطبقات العليا من أنحاء أوروبا والشرق الأوسط.

 

 

 

الوفد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى