رياضة

لاسارتي يعد ثلاثي الأهلي بالقيد محليًا وأفريقيًا.. وتفاصيل جديدة في صفقة “كهربا”

حرص الأوروجويانى مارتن لاسارتى، المدير الفنى للاهلي، على عقد عدة جلسات نفسية وتحفيزية مع عدد من اللاعبين الذين تم استبعادهم من قائمة الفريق الأفريقية خلال الفترة الماضية، وفى مقدمتهم سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود لتوضيح وجهة نظره فى سبب استبعادهم وإخماد حالة الغضب التى انتابت اللاعبين فى الفترة الأخيرة.

ووعد الأوروجويانى، ثلاثى الأهلي، بالالتحاق بقائمة الفريق فى يناير المقبل بعد التأكد من تعافيهم من الإصابة، التي لحقت بهم مؤخرًا، مع الوعد بوجودهم فى قائمة المحلية ضمن الأربعة أسماء الذين يتم قيدهم نهاية الشهر الجارى.

وفى إطار آخر، تواصل إدارة الكرة بالنادى إنهاء المفاوضات مع محمود كهربا المحترف فى الدورى البرتغالى للانضمام لصفوف الفريق فى انتقالات يناير المقبل، ومن المنتظر أن يشهد اليوم تفاصيل جديدة فى الصفقة فى ظل تقارب وجهات النظر بين الطرفين حول المقابل المادى.

لاسارتي يعقد جلسة مع طبيب الأهلي
وحرص مارتن لاسارتي، المدير الفني للفريق على عقد جلسة خاصة مع الدكتور خالد محمود، طبيب الفريق، من أجل الاطمئنان على اللاعبين المصابين، سعد سمير وكريم نيدفيد ومحمد محمود، للاطمئنان على سير البرامج التأهيلية للاعبين المصابين بشكل أكثر من جيد، قبل انطلاق الموسم الجديد.

الأهلي يستعد لمواجهة “اطلع بره” بدوري أبطال أفريقيا
ويستعد الأهلي لمواجهة “اطلع بره” بطل جنوب السودان في ذهاب الدور التمهيدي بمنافسات دوري أبطال إفريقيا، والمحدد لها مساء الأحد القادم، على استاد الجيش ببرج العرب بالإسكندرية، ويسعى الأحمر للفوز للمضي قُدما في البطولة، التي يسعى لاستعادتها مرة جديدة.

واستقر مارتن لاسارتي المدير الفني للأحمر، على عدم الدفع بالصفقات الجديدة، وعلى رأسها كلًا من: محمود متولي وأليو ديانج ومحمد مجدى قفشة، بمباراة “اطلع بره”، في بداية مشوار الأهلي الأفريقي.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى