الأخبار

هندي يتحرش بالنساء

240

 

تداول ناشطون بموقع الفيديوهات المصورة الشهير “يوتيوب”، مقطع مصور لرجل متحرش تنكر في زي امرأة في أحد الأسواق، شمال العاصمة السعودية الرياض، مما أدى إلى هلع المتسوقات خوفا من أن يكون محاولة تفجير إرهابية، خاصة وأن هذه الحادثة جاءت بعد ساعات من لجوء أحد عناصر تنظيم الدولة الإسلامية “داعش” لسوق في مدينة الطائف.

 

ويظهر الفيديو، تدافع المتسوقات بشكل هستيري لخارج السوق، الذي يقع على اثنين من أهم الشوارع في العاصمة، وكاد الأمر أن يتسبب في الكثير من الحوادث، وهو ما تحول لأرضية خصبة لإثارة الشائعات.

 

ونفى الناطق الإعلامي لشرطة منطقة الرياض، ما تم تداوله عبر وسائل التواصل الاجتماعي، عن القبض على مطلوب في قضية أمنية، مؤكدا أن المتنكر هو وافد هندي متحرش.

 

وقال الناطق الإعلامي: “ورد بلاغ من متسوقات عن تنكر شخص بالزي النسائي والتحرش بهن، وقد بوشر البلاغ من قبل إحدى فرق هيئة الأمر بالمعروف والنهي عن المنكر، حيث تم ضبط وافد من الجنسيه الهندية (36عاما) يرتدي الزي النسائي، وتم تحرير المحضر اللازم وسلم الشخص لمركز الشرطة المختص تمهيدا لإحالته لفرع هيئة التحقيق”، وقامت هيئة التحقيق والادعاء العام بمنطقة الرياض لتطبيق النظام بحقه.
بوابة القاهرة

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى