الأخبار

استخدام المسدس بشرم الشيخ كان بغرض ترفيهي

 

 

34

 

أفادت تحقيقات قطاع المنشآت الفندقية والسياحية بوزارة السياحة، أن واقعة استخدام أحد العاملين «مسدس لعبة» بأحد فنادق شرم الشيخ كان بغرض ترفيهي وعلى سبيل الدعابة.

وأوضحت أن ذلك كان من خلال تصويب مسدس غير حقيقي تجاه أحد النزلاء وهو مرتدي بدلة «توكسيدو» تقليداً لمشاهد «جيمس بوند»، التي تظهر في الأفلام السينمائية على سبيل الدعابة وجزء من برنامج الترفيه للنزلاء على الشاطئ.

من جانبها، قالت رشا العزايزي المتحدث الرسمي لوزارة السياحة إن الصورة التي تم تداولها عبر مواقع التواصل الاجتماعي “جزء من عرض تمثيلي ترفيهي يقدمه الفندق منذ 15 عاماـ حيث يمثل ذلك العامل شخصية «جيمس بوند» الشهيرة، لافتة إلى أنه قد تم التواصل الفوري مع غرفة الفنادق بجنوب سيناء وقطاع المنشآت الفندقية والسياحية لاستيضاح الأمور والرد الفوري.

وأضافت أن “توجيهات الوزير تضمنت التنبيه على إدارة الفندق عدم تكرار هذا العرض حرصاً على سمعة المقصد السياحي المصري وصورته التي لا تحتمل في هذا التوقيت الإتيان بأي أعمال من هذا النوع حتى وإن كانت بغرض الترفيه أو الدعابة، خاصة أنها كانت دعابة مثيرة للاستياء وليس الاستحسان”.

وأشارت «العزايزي» إلى أن “الوزارة تأكدت أن العرض تمثيلي، واستطلعت آراء 800 سائح من المقيمين بالفندق بشأن مدى علمهم بأن العرض ترفيهي، وأكدوا جميعا علمهم بأن ما حدث هو جزء من العرض الترفيهي، وأن الوزارة أعدت رداً على الصحيفة البريطانية التي تطرقت للموضوع لتوضيح الأمر”.

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى