الأخبار

مشادة في «ميكروباص» تنتهي بخطف ربة منزل ومحاميها

قام 5 عاطلين بخطف ربة منزل ومحامٍ في مدينة نصر، وقالت التحقيقات الأولية إن المجني عليهما كانا يستقلان «ميكروباص»، وبصحبتهما ابنة الأولى، وسيدة أخرى، مضيفة أن مشادة كلامية حدثت بين المجني عليهما، و3 آخرين تطورت الى مشاجرة انتهت باختطاف الضحيتين.

 

وألقت أجهزة الأمن القبض على المتهمين، الإثنين، وأرشدوا عن مكان المجني عليهما، وقالوا في التحقيقات إنهم ارتكبوا الواقعة لإصابة أحدهم أثناء مشاجرة.

 

تلقى قسم مدينة نصر بلاغًا من «لميس. ش»، طالبة، و«داليا. م»، موظفة، قالا فيه إنه أثناء استقلالهما سيارة أجرة إلى التجمع الخامس صحبة والدة الأولى «أ. إ»، ربة منزل، ومحاميها «وليد. ع»، حدثت مشادة كلامية بينهم و3 أشخاص من مستقلي السيارة تطورت إلى مشاجرة قام خلالها المتهمون باختطاف ربة المنزل والمحامي وفروا هاربين.

 

وأضافت المبلغتان أنهما تلقيا اتصالًا من الخاطفين يهددونهما بالانتقام من المجني عليهما لإصابة أحدهم أثناء المشاجرة، فتم تشكيل فريق بحث أشرف عليه اللواء جمال عبدالعال، مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة، قاده العميد عصام سعد، مدير المباحث الجنائية.

 

وكشفت التحريات أن مرتكبي الواقعة هم كل من: «أيمن. م»، عاطل، مقيم في الشرابية، و«حسين. أ»، عاطل، مقيم في الوايلي، و«محمود. ع»، عاطل، سبق اتهامه في قضيتي مشاجرة ومخدرات، و«إبراهيم. م»، عاطل، مسجل في قضيتين، و«عمرو. ك»، عاطل.

 

وتمكنت أجهزة الأمن من القبض على المتهمين أثناء استقلالهم السيارة رقم «ف ع هـ 462»، أجرة، وبمواجهتهم اعترفوا بارتكابهم الواقعة، وأرشدوا عن مكان المجني عليهما في مسكن خالٍ بعزبة الهجانة، فتوجهت قوة إلى مكان احتجاز المجني عليهما، وتم إطلاق سراحهما.

 

تحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

المصرى اليوم

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى