اخبار عالمية

عمر متين مرسل من الله

 

 

 

علنت كنيسة “ويستبورو بابتيست”، بمدينة توبيكا بولاية كنساس اﻷمريكية، تأييدها لهجوم أورلاندو على ملهى ليلي للمثليين، والذي أودى بحياة 50 شخصًا بينهم المهاجم، وإصابة 53 آخرين، يوم الأحد الماضي، بحسب ما أورده موقع The Inquisitr الأمريكي.

وقالت الكنيسة، والتي وصفها الموقع أنها مثيرة للجدل لما تبثه دائما من رسائل مفعمة بالكراهية، في تغريده لها بتويتر: “إن القاتل مرسل من الله” مضيفة في تغريدة أخرى أن “الهجوم الشرس جاء نتيجة رعاية المثلية، والقاتل مرسل من الله لقتل هولاء المثليين”.

وأشعلت تغريدة الكنيسة موقع تويتر حيث تفاعل معها العديد من عائلات الضحايا والمصابين مهاجمين تحميلها الضحايا المسؤولية عن الحادث.

الموقع الأمريكي أشار إلى أن تصريحات الكنيسة سيئة السمعة، وبياناتها المليئة بالكراهية باسم “الله”، جاءت بعد أيام فقط من تهديدها بحرق مصحف يوم جنازة الملاكم الشهير محمد علي كلاي، بعد خروج المئات في جنازته لتوديعه.

وأوضح الموقع، أن الكنيسة تعاني من تناقضًا كبيرا، ففي حين تفضل قتل كل مثلي الجنس في ترى أن الله يكرههم وسوف يعذبهم في الجحيم الأبدي، وفقا لسلسلة من تغريداتها منذ وقوع حادث الملهى، إلا أنها لا توافق على قتل الناس حتى لو كانت ميولهم مثلية، حيث هاجمت متين أيضا.

التحرير

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى