الأخبار

طفلة سعودية «جميلة» تثير ضجة

141

أثارت مشاركة طفلة سعودية في أوبريت احتفالات العيد الوطني بمنطقة حائل، بحضور وزير التعليم الأمير خالد الفيصل، ردود فعل واسعة من السعوديين عبر هاشتاج دشنوه باسم «#جنى_متعب_الشمري» على «تويتر».

 

وجاءت ردود الفعل على خلفية ظهور الطفلة جنى متعب الشمري، البالغة من العمر 12 عامًا، دون حجاب، ولكونها ذات ملامح جميلة، حسبما اعتبر البعض.

 

ورفض سعوديون هجوم البعض على الطفلة، الذين اعتبروا أن والدها «كان السبب اﻷكبر في هتك حيائها مع الرجال»، معتبرين أن ذلك مخالف لما دأب عليه المجتمع السعودي، وأنه نتيجة «اختلاط التعليم».

 

وقال المؤيدون لظهورها إنها طفلة وطالبة و«من ينظر لطفلة صغيرة نظرة مرضية فهذا يعني أنه مريض أخلاقيًا.. واللي على راسه بطحه يحسس عليها»، وأضافوا متسائلين «عندما تنتهز براءة طفلة وبهذه العقول الضعيفة والتفكير الشهواني والخبيث؟».

 

ووصف المدافعون عنها منتقديها بـ«الدواعش»، الذين لديهم «كمية سعار جنسي مكبوتة».

وذكر مهاجمو الطفلة أنها مريضة، الأمر الذي دفعها لتسجيل مقطع فيديو لنفي ذلك، كما هدد والدها متعب الشمري بملاحقة كل من يسئ إلى ابنته، قائلا «ابنتي طفلة صغيرة، وليس كما روج لها بعض ضعفاء النفوس بأنها كبيرة».

 

وأضاف: «خرجت ابنتي وأنشدت مع أطفال آخرين ولم تكن وحدها، وكانت برفقتي في الحفل، وسوف ألاحق قانونيًا كل من تعرض لطفلتي أو للأسرة بأمور مشينة واتهامات غير صحيحة إطلاقا في وسائل الإعلام أو مواقع التواصل الاجتماعي».

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى