الأخبار

بعد التتويج بالدوري..

66

مع حسم الزمالك لقب الدورى رسمياً هذا الموسم، بتعادل غريمه التقليدى، الأهلى، مع سموحة بهدفٍ لكل منهما، أمس الأول، أقبلت الجماهير الزملكاوية بشكل غير مسبوق على المتاجر الخاصة بشركة الملابس الراعية للنادى، للحصول على قميص الفريق احتفالاً باللقب الغائب منذ 11 سنة، إلا أن الـ«تى شيرت» الأبيض اختفى من الأسواق، ليس فقط من الفروع الأساسية، بل من المتاجر التى يُصدّر إليها بقايا الملابس، «أوت ليت».

«الإقبال على قميص الزمالك كبير خلال آخر شهر قبل الفوز بالدورى».. هذا ما علق به مدير أحد فروع متاجر ملابس الشركة الراعية للنادى الأبيض، مؤكداً أن الكميات نفدت من جميع المتاجر فى فترة قصيرة، مضيفاً: «القميص كان سعره 335 جنيهاً، وبعد إرساله لمتاجر (أوت ليت) التابعة لنا وخفض سعره لـ150 جنيهاً لم تبق منه أى قطعة».

وتابع: «كل ما سبق خاص بالقميص القديم للنادى، وننتظر إصدار القميص الجديد للفريق».

واستمراراً للاحتفالات البيضاء بالدورى، شهد العام الحالى إصدار عدد كبير من الأغانى كان أبرزها أغنية «فى التالتة يمين» للمطرب أحمد طارق يحيى، نجل أحد رموز النادى الأبيض، التى يقول أحد مقاطعها: «اسمع كلامى.. أنا جنب النادى ده وعمرى ما همنى أسامى.. ناس تمشى وناس تفضل بروحها كاسبة احترامى.. أنا مش برىء لو كان حبك هو اتهامى».

وشارك فى تصوير تلك الأغنية رموز كبيرة للزمالك أبرزهم حمادة إمام وحسن شحاتة وحازم إمام وعادل المأمور وهشام يكن وطارق مصطفى وأيمن يونس وطارق يحيى، كما اختار الملحن عزيز الشافعى المطرب محمد الفخرانى لأداء أغنية «ع الدورى كله يرقص».

الوطن سبورت

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى