الأخبار

بالصور| هددته بالشرطة..

376277_Large_20150801122148_72

في واقعة غريبة شهدتها منطقة بشتيل في الجيزة، اليوم، حضرت ربة منزل إلى ضابط بنقطة شرطة بشتيل لتخبره إن زوجها المنتمى لجماعة الإخوان، وضع على جسدها حزام ناسف مُعد للتفجير عن بعد.

وبحسب السيدة، جاء ذلك بعد مشادات بينهما بسبب تهديدها له بالإبلاغ عنه، للأنه ينتمي إلى الجماعة، وعلى الفور أبلغ ضابط نقطة بشتيل مباحث مركز أوسيم، وانتقلت قوات الحماية المدنية وخبراء المفرقعات بالجيزة، وتم فك الحزام وإبطال مفعوله.

البداية، حين توجهت ربة المنزل إلى نقطة شرطة بشتيل، وأبلغت الضابط المُعين أن زوجها الإخواني وضع على جسدها حزام ناسف.. فاقتادها الضابط بحذر إلى مكان مهجور يبعد عن الكتلة السكنية، وأبلغ قياداته، فانتقل خبراء المفرقعات بالجيزة، بقيادة العميد إبراهيم حسين، مدير المفرقعات، إلى مكان تواجدها، وتمكنوا من تفكيك الحزام.

كما انتقلت قوات الحماية المدنية بقيادة العميد مجدي الشلقاني، إلى مكان الواقعة، وفرضت كردونًا أمنيًا تحسبًا لوقوع انفجار أثناء محاولة إبطال مفعول الحزام.

وبالفحص تبين أن الحزام الناسف يزن 250 جرام، وبه مادة نترات الأمونيوم، وموصل بهاتف للتفجير عن بُعد.

وأمام اللواء مجدي عبد العال، مدير الإدارة العامة للمباحث، قالت إن زوجها ينتمى لجماعة الإخوان، وأن مشادة نشبت بينهما بسبب تهديدها المستمر له بالإبلاغ عنه، وأضافت أن زوجها استعان بصديق له ووضع لها أقراص مخدرة فى عصير أعده لها، وبعد فقدانها الوعي وضع وصديقه الحزام الناسف على جسدها ثم غادرا المنزل.

وكلف اللواء طارق نصر مدير أمن الجيزة، فريق من مباحث الجيزة، بقيادة العميد محي سلامة مفتش مباحث شمال الجيزة، والرائد هشام بهجت رئيس مباحث أوسيم بتعقب المتهم، وسرعة ضبطه.

السيدة أثناء تفكيك الحزام الناسف

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى