الأخبار

شرف لي ارتداء قميص الزمالك

 

92

 

 

أعرب محمود كهربا عن سعادته الكبيرة بإنضمامه لصفوف الزمالك لمدة 4 سنوات.

ونجح مسئولو الزمالك بقيادة المستشار مرتضي منصور إنهاء ضم كهربا من صفوف إنبي مقابل 6 ملايين ونصف، والحصول على الاستغناء الخاص باللاعب بعد أن قام بسداد مبلغ أربعة ملايين و500 ألف جنية للفريق البترولي صباح اليوم الأحد.

وقال كهربا في تصريحات خلال توقيع عقود إنتقاله للزمالك : ”  شرف ليا ارتداء القميص الأبيض ، سعيد بإنضمامي لاحد اكبر الاندية في مصر وافريقيا، اتمني أن اكون عند حسن ظن الجماهير والجهاز الفني”.

واشار كهربا الذي خاض تجربة احتراف في منافسات الدوري السويسري : ” ، اشكر احمد مرتضى وسيف العماري، لانهم تعبوا في الصفقة، اعتبرهم أخواتي، عدت صباح اليوم من اوغندا بعد مشاركتي مع منتخب مصر الاوليمبي ثم جئت إلي الزمالك”.

وأضاف : ” تعرضت لضغوط كبيرة في الفترة الماضية ، لدي طموحات كبيرة للاستمرار مع المنتخب الاول والاوليمبي، وسعيد بان فيريرا طلبني بالاسم فهذا شيء يشرفني”.

جدير بالذكر ان كهربا يعد سابع صفقات الزمالك بعد كلا من محمد إبراهيم ومحمدعادل جمعة ومحمد جمال وشريف علاء ومحمد سالم وأحمد حسن مكي ، ومن المقرر أن يتم قيد اللاعب ضمن القائمة الافريقية ليشارك في المباريات القادمة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى