الأخبار

أبرز 5 محطات في حياة النجم «محمد شرف»

62

محمد شرف، ممثل مصري ظهر في العديد من الأفلام إلى جانب كبار ممثلي الكوميديا، من مواليد الإسكندرية، ولكنه اتجه إلى القاهرة وشارك في العديد من المسلسلات والأفلام و«الست كوم».
«شرف» ممثل أسمر اللون خفيف الظل يرسم الابتسامة على وجه المشاهدين، وفي حياته محطات رئيسية اشترك في أكثر من 120 مسلسلا وفيلما، إلا أنه تعرض إلى أزمة صحية كبيرة أبعدته عن الساحة الفنية ليعود بعد رحلته مع المرض إلى الأضواء مرة أخرى من خلال مسرحية «نوفل» الذي يقدمها على مسرح الدولة، وكانت لأدواره تأثير كبير.
1 – فيلم آسف على الإزعاج
1 -	فيلم آسف على
ظهر محمد شرف في دور مهم، وهو رجل ضعيف النظر، يساعده الفنان أحمد حلمى ليشاهد الحياة بصورة أفضل، ويشاركه في العمل منة شلبى والفنان محمود حميدة والفنانة دلال عبد العزيز.
2 – فيلم جعلتني مجرما
2 -	فيلم جعلتني مجرما
وكان يجسد شخصية شاب منحرف يلتقي بالفنان أحمد حلمي من خلال صالون «مشمش» الثقافي الذي هو في الأساس وكرًا لتعاطي المخدرات.
3 – فيلم خليك في حالك:
3 -	فيلم خليك في
تدور أحداثه حول موظف شاب ليس لديه أية تجارب نسائية يسكن بجوار شخص تتردد عليه النساء يوميا، فيقضي هذا الشاب وقته في التلصص عليه وهو برفقتهن من خلال نافذة غرفته ويجسد ذلك الفنان أحمد عيد ويشاركه الفنان حسن حسنى والفنانة راندا البحيرى.
4 – فيلم وش سجون:
4 -	فيلم وش سجون:
تدور الأحداث في إطار درامي شيق حول ثلاثة شباب، يتقابلون داخل سجن واحد، ولكل منهم حكاية عن سبب دخوله للسجن، ويشاركه في الفيلم الفنان باسم سمرة والفنانة دينا فؤاد
5 – فيلم الدادة دودى
5 -	فيلم الدادة دودى
كان محطة مهمة في حياته الفنية، حيث شارك الفنانة ياسمين عبد العزيز والفنان صلاح عبد الله في فيلم كوميدى يدور أحداثه حول ضابط شرطة لديه 6 أطفال يحاول السيطرة عليهم.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى