رياضة

«حجازي» في الصورة: ‎«عبدالمنعم» يتمسك بالاحتراف ويرفض تمديد عقده

يعيش المسئولون فى القلعة الحمراء حالة من القلق الممزوج بالغضب بعد فشل الجولة الأولى فى التفاوض مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق من أجل التجديد وزيادة مدة عقده بالرغم من العرض الكبير للغاية الذى قدمته لجنة التخطيط للاعب المتألق مع الأهلي والمنتخب الذي أصبح رقما أساسيا في مركزه على مستوى أفريقيا.

وتمسك محمد عبد المنعم بالرحيل عن القلعة الحمراء بنهاية الموسم الحالي وخوض تجربة الاحتراف ورفض كل الترضيات التى تقدمها الإدارة بشأن تعديل عقده ومزايا إضافية بحملات إعلانية تحقق له دخل إضافي للبقاء داخل الفريق.

وحتى لا تشتعل الامور وتخرج عن السيطرة فى ظل المنافسات الكثيرة التى يخوضها الأهلى على المستوى المحلى والقارى والعالمي، والاحتياج لتركيز منعم مع الفريق، حصل المدافع الدولى على وعد من إدارة الأهلى برئاسة محمود الخطيب بالرحيل وخوض تجربة الاحتراف نهاية الموسم الجارى بشرط أن يكون العرض مناسباً للنادى واللاعب ويليق بالطرفين خاصة من الناحية المالية كما حدث مع محمد شريف وحمدى فتحى.

وطالبت لجنة التخطيط اللاعب بالتركيز مع الفريق خلال الفترة الحالية للمنافسة على كل الألقاب خاصة أنه سيشارك فى بطولة الدورى الأفريقى فى نسخته الأولى خلال الشهر الجارى وكأس العالم للأندية بالسعودية فى ديسمبر المقبل وضرورة عدم الانشغال بأى أمور خارج الملعب.

و طالبت لجنة التخطيط من امير توفيق مدير التعاقدات البدء فوراً بالبحث عن بديل لعبد المنعم خاصة وان كولر طالب بسد هذه الثغرة فورا قبل ان تحدث وتدرس لجنة التخطيط ملفات عدد من الاسماء و دخل فى الامر هانى رمزى مدير لجنة المواهب الذى يتابع اللاعبين صغار السن على المستوى القارى وترشيحهم للأهلى.

طالبت اللجنة الوقوف على آخر موقف التفاوض على اعادة احمد حجازى لاعب الاتحاد السعودى الذى يجد مشاكل فى الاستمرار هناك نتيجة غيابه بسبب اصابة الرباط الصليبى من 7 شهور تقريبا.

اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى