رياضة

خناقة بين سفيرا بريطانيا في مصر وغانا

بطبيعة السفير البريطاني في مصر جون كاسن، فهو من محبي الشعب المصري ودائمًا يظهر بين المواطنين ويأكل من طعامهم، إلى أن وصل به الحال أن يشجع منتخب مصر ويدير ما يمكن أن نطلق عليه “خناقة كوميدية” مع السفير البريطاني في غانا.
تحدي بين سفيرا بريطانيا في مصر وغانا
في البداية، أعلن السفير البريطاني في مصر تشجيعه لمنتخب مصر وإلتقط لنفسه صورة بصحبة تي شيرت المنتخب ونشرها على صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” ليبدأ تحديه مع السفير البريطاني في غانا جون بينيامين.
وسأل السفير البريطاني في مصر نظيره “بينيامين”: “هتتفرج على الماتش طيب مصر هتكسب ولا غانا؟”، فرد السفير جون بينيامين قائلًا: إن غانا ضمنت التأهل و برضه هتكسب، ولكن كان رد ” كاسن” حاسمًا فقال: “أنا هسيب صلاح يرد عليك”، وأرسل له هدف صلاح في غانا أثناء مباراة برج العرب في تصفيات كاس العالم.
خناقة كوميدية بعد إنهاء اللقاء
وبالفعل بعد إطلاق صافرة نهاية اللقاء بفوز الفراعنة على البلاك ستارز بهدف محمد صلاح الصاروخي، فحدثت خناقة كوميدية بين “كاسن” و”بينيامين” بسبب صحة توقعات الأول حول المباراة وبدأ نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي يتداولا الواقعة.
وعلقت الصفحة الرسمية للسفارة البريطانية على الواقعة بنشر تغريدات السفيرين وكتبت نقلًا عن جون كاسن: المهم إنه بعد ساعتين صلاح مكدبش خبر وحسم المعركة الالكترونية بجول عالمي”، وصاحب ذلك هاشتاج  بعنوان خلصانة بفاول عالمي مبروك لمصر”.
وتفاعل النشطاء مع الواقعة بشكل كوميدي أيضًا فقال محمدي محمد على التدوينة التي نشرتها الصفحة الرسمية للسفارة البريطانية تعلقيًا على الواقعة: ” قول للسفير جون كاسن إني عازمه فطار علي عربية فول عند عم عبده دولار لو جاهز يالا بينا اي يوم هو يختاره”، فيما قال محمد عادل: ” الله عليك ياسفير الهنا , خش بقى على أخواتنا في المغرب عشان نتأهل”.
وأشاد متابعي الصفحة بجهود السفير البريطاني فقال أحمد حلاوة: ” راجل محترم وسفير شاطر جدا جدا جدا , إحنا نحب اللي يحبنا ونحترم اللي يحترمنا”، وقالت سناء: ” تحية لكل من يقدر مصر ويحب شعبها بس كمان لازم يعمل لمصلحة هذا الشعب”.
بعد فوز الفراعنة على البلاك ستارز.. خناقة بين سفيرا بريطانيا في مصر وغانا.. والأول: "قولتلك صلاح هيخلص" (صور)
بعد فوز الفراعنة على البلاك ستارز.. خناقة بين سفيرا بريطانيا في مصر وغانا.. والأول: "قولتلك صلاح هيخلص" (صور)
بعد فوز الفراعنة على البلاك ستارز.. خناقة بين سفيرا بريطانيا في مصر وغانا.. والأول: "قولتلك صلاح هيخلص" (صور)
الفجر

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى