الأخبار

ولي أمر طالب ثانوي يتهم مدرسًا بطرد ابنه وضربه لأنه قال: “المرشد هو اللي بيحكم مصر”

badea3

قام ولي أمر طالب ثانوي، اليوم الأربعاء، بتحرير محضر شرطة اتهم فيه مدرسًا بمدرسة بقرية سلامون القماش الثانوية التابعة لمركز المنصورة بالتعدي على ابنه وتهديده، لاعتراضه على تحدثه عن الرئيس مرسي وجماعة الإخوان داخل الفصل معلقًا عليه بأن “المرشد هو اللي بيحكم مصر”.

تقدم طارق محمد رشاد النحاس بالبلاغ الذي حمل رقم (51 أحوال) مركز شرطة المنصورة متهمًا فيه أحد المدرسين ويدعى (ح.ر.ع)، بمدرسة سلامون الثانوية بالاعتداء على ابنه بالسب والضرب والتهديد، بعد اعتراض نجله “رشاد” على قيامه باستعراض إنجازات الرئيس محمد مرسي ومرشد جماعة الإخوان، معلقًا عليه “مش مرسي اللي بيحكم اللي بيحكم هو المرشد.. ومش المفروض نتكلم سياسية في الفصول”.

اعتراض الطالب أثار حفيظة المدرس تبعًا لتأكيدات الأب وتطور الأمر من مشادة كلامية إلى اعتداء من قبل المدرس على الطالب وتعنيفه وتهديده وطرده وسحله أمام زملائه.

وأكد النحاس أن المدرس اعترض أن ابنه قال “مرسي” بدون الرئيس وأخبره بأن المرشد هو من يحكم مصر، وأضاف ولي أمر الطالب أن الواقعة حدثت الأحد الماضي وفي حصة “احتياطي” وأنه كان مسافرًا وفور عودته قام بمطالبة إدارة المدرسة بالاعتذار إلا أن أحدًا لم يهتم لذلك فقام بتحرير محضر في الشرطة.

 

بوابة الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى