الأخبار

المدرب «شاري» الأهلي

 

71

 

قال محمد فاروق، وكيل البرازيلي ماركوس باكيتا، المرشح الأبرز بجوار مانويل جوزيه لتدريب الأهلي، خلفا لفتحي مبروك، إن المدرب على استعدادا لتخفيض راتبه من أجل قيادة الفريق الأحمر الفترة المقبلة.

وقال فاروق في تصريحات لقناة «الحياة 2»، مساء الأربعاء: «أنا وكيل الثنائي باكيتا وجورج ليكنز، الذي كان يدرب منتخب تونس، وتحدثت مع إدارة الأهلي عقب مباراة أورلاندو وعرضت عليهم 3 مدربين واستبعدوا منهم شخص لأنه درب من قبل في مصر، وعرضت عليهم أيضا باكيتا وجورج ليكنز، ويمليون للأول».

وأضاف: «ولا يوجد مكان درب فيه باكيتا إلا وحصل معه على دوري وكأس.. ففي الدوري البرازيلي حصد الدوري مع فلومنيزي وفلامنجو، ومع الهلال السعودي قاده على فترتين وأخذ معهم 5 بطولات محلية.. وقاد منتخب السعودية في كأس العالم 2006 وهو من صعد بهم إلى المونديال، وهو الظهر الأخير لهم في المونديال.. وفي قطر درب الغرافة والريان والسد وهم أقوى الأندية هناك، ثم درب منتخب ليبيا وقامت الحرب، ثم عاد إلى الغرافة القطري وقبلها كان مع الشباب الإماراتي».

وشدد: «باكيتا يريد أن يقود الأهلي، هو بالكبع رابته أكبر مما كان يتقاضاه مانويل جوزيه عندما كان في مصر، ولكنه ليس لديه مانع في تخفيض ما يتقاضاه.. وحصل على بطولتي كأس العالم مع البرازيل من خلال فريقيقي 17 و20 عاما.. وكان في هذا الجيل أحمد فتحي وحسني عبدربه وعماد متعب».

وأوضح: «كان لدي اجتماع، الأربعاء، مع أحد أعضاء مجلس الأهلي، وعلمت أن المرشح الأول بنسبة 60% هو مانويل جوزيه.. وتوماس شاف، ولكن الأير راتبه 2 مليون يورو ويجب أن يحذف اسمه استحالة أن يأتي».

وأتم: «موكلي باكيتا قال في محادثة، مساء الثلاثاء، أنا لا يهمني الفلوس وهو شاري، والأهلي عليه أن يقدم عرضا ونتفاوض لنصل للأفضل».

 

 

الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى