الأخبار

تقرير – بيسيرو .. ضعيف الشخصية

91

أعلن النادي الأهلي عن تعيين المدرب البرتغالي جوزيه  فيتور دوس سانتوس بسييرو مديرا فنيا للفريق لمدة موسم واحد خلفا لفتحي مبروك المدير الفني السابق.

وترصد الشروق معلومات عديدة عن المدرب الجديد من أهمها هو ضعف شخصيته وعدم قدرته علي التعامل مع النجوم والسيطرة عليهم.

كما أن بيسيرو له العديد من الأزمات المعروفة مع العديد من النجوم  وأنه لا يجيد احكام قبضته علي غرف خلع الملابس ، والتقطت عدسات الكاميرات أزمته في سبورتينج لشبونة حين قام اللاعب فابيو روشمباك بشتم المدرب بعد أن قام باستبداله في إحدى المباريات، في حادثة تكررت بعد بضعة أشهر مع لاعب آخر هو البرازيلي ليدسون في نهاية شهر مايو من العام 2006.

وتعرض بيسيرو للكثير من الانتقادات خلال عمله مع المنتخب السعودي في عام 2009 خلفا للمدرب السعودي ناصر الجوهر الذي استقال من منصبه ، حيث خسر باسيرو أمام سوريا في كأس أسيا عام 2011 مما أدي الي اقالته وتوجيه الانتقادات له أنه يجامل اللاعبين ويشاركهم علي أساس الصداقات معه.

وأقيل بيسيرو من تدريب منتخب السعودية والوحدة الاماراتي والهلال السعودي وسبورتينج لشبونة البرتغالي وناسيونال ماديرا بسبب النتائج السيئة.

وأبرز ترتيب وصل له بيسيرو علي مستوي المدربين حول العالم هو رقم 81 وذلك في العام 2013 ، وأفضل انجاز مع الأندية هو وصوله مع سبورتينج لشبونة البرتغالي الي نهائي بطولة كأس الاتحاد الأوروبي (الدوري الأوروبي حاليا) وخسره أمام سيسكا موسكو الروسي ، كما أن البطولة الوحيدة التي حققها هي كأس الدورى البرتغالي مع سبورتينج براجا موسم 2012-2013.

 شاهد غضب جماهير سبورتينج براجا والهجوم علي بيسيرو

 

[media width=”400″ height=”305″ link=”http://www.youtube.com/watch?v=rRc4pPEhtpE&feature=g-all-xit”]

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى