الأخبار

مستقبل وطن يستقبل سفير الهند

 

174

استقبل حزب مستقبل وطن في المنيا، اليوم، برئاسة عبدالرحمن سامح أمين عام الحزب في المنيا، وعدد من أعضاء الأمانة العامة في مختلف أنحاء المحافظة، السفير الهند لدى مصر، نافيديب سوري، ووفد المركز الثقافي الهندي أثناء زيارتهم للمحافظة.

بدأت الزيارة في قصر الثقافة وأنتهت بديوان المحافظة، كما استحوذت على عدة جوانب، أولها افتتاح معرض للفنون والتراث التاريخي الثقافي ويضم الحضارتين المصرية والهندية، وإقامة مسابقات فنية ثقافية لمختلف الأعمار والمراحل التعليمية، كما تم أيضًا طرح مشروعات تأهيلية تنموية ثقافية ومنح دراسية لطلاب جامعة المنيا.

وعلى جانب أخر، تم طرح مشروعات للصناعات الصغيرة، ودعم التعليم الفني وعرض طرق التواصل وتبادل الثقافة المصرية والهندية، وعرض فنون شعبية، وتراثية هندية ومصرية.

كما شمل اللقاء حديث جمع بين السفير الهندي، وأمين عام الحزب بالمحافظة، عن كيفية دعم المنظومة التعليمية لشباب الجامعات، وأهمية عمل ورش عمل في شتى المجالات التأهيلية التنموية للشباب.

وأضاف أيضاً ضرورة الارتكاز على جانب البحث والاتصال التكنولوجي للاقتضاء بالاستراتيجية الهندية التي حولت الهند من دولة نامية إلى دولة متقدمة عظيمة.

ENN الاخبارية

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى