الأخبار

إيقاف الضابط

36

أعلن اللواء علي العزازي، مدير أمن الإسماعيلية، إيقاف الضابط محمد إبراهيم معاون مباحث قسم شرطة أول المحافظة، عن العمل وخضوعه لتحقيقات موسعة في واقعة وفاة الطبيب.

وقال مدير الأمن، في تصريحات صحفية اليوم، “سيتم التحقيق ما الضابط في ما جاء بشأن التعدي باليد على الطبيب، وأثبت بتفريغ كاميرات الصيدلية، من خلال لجنة فنية موسعة تولت بدقة متابعة جميع التسجيلات داخل الصيدلية، وما اتبعها من مستجدات شهود تابعوا فعليا الواقعة”.

وأضاف مدير الأمن أنه لن يترك حق أي مواطن يتم التجاوز في حقه، داعيا المواطنين إلى متابعة التحقيقات، من خلال وسائل الإعلام وبيان المديرية، مشددا على أن جهاز الشرطة ليس لديه ما يخفيه، خاصة وأن دوره حماية الشعب والأرض.

أعلن العزازي أن لقاءه أطباء المهن الطبية جاء تأكيدا على احترام وتقدير جموع المواطنين، مضيفا “الحالات الفردية التي يتم وقوعها لا يجب أن تسيء إلى جموع الضباط ومؤسسة الشرطة”، ودعا المواطنين إلى عدم تحويل واقعة فردية إلى ظاهرة ينتج عنها قطع الطريق وإشعال النيران.

كان طبيب بيطري عفيفي حسني عفيفي (48 عاما)، لقي مصرعه عقب توجه قوة من مباحث المديرية إلى صيدليته والتعدي عليه، وعقب اصطحابه إلى قسم الشرطة تعرض لأزمة قلبية نقل على أثرها للمستشفى الجامعي، الذي تأكد من خلال التقرير الطبي أن الوفاة جاءت نتيجة توقف في عضلة القلب.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى