الأخبار

بالصورة .. النيابة العامة تشكل لجنة لإدارة شئون الزمالك المالية

قررت نيابة الأموال العامة تشكيل لجنة من الجهة الإدارية المختصة والجهة الإدارية المركزية لإدارة الشئون المالية لنادي الزمالك لحين إنتهاء التحقيقات.

وكانت لجنة من نيابة الأموال العامة قد توجهت عصر اليوم لمقر نادي الزمالك من اجل جرد خزينة النادي ، وطلبت من مجلس الإدارة برئاسة مرتضى منصور، كافة المستندات الخاصة بالإيرادات والنفقات خلال الفترة من 2014 وحتى الآن.

وأخطرت نيابة الأموال العامة وزارة الشباب والرياضة برئاسة خالد عبد العزيز بقرارها في بيان رسمي والذي شمل محتواه : ” بمناسبة التحقيقات التي تجريها نيابة الأموال العامة العليا في القضية رقم 240 لسنة 2018 حصر وارد أموال عامة عليا والمقيدة برقم 14 لسنة 2018 حصر تحقيق أموال عامة عليا، وبالإشارة لقرارنا بضبط  كافة سجلات حركة خزينة النادي وحضر كافة المبالغ الموجودة بالخزينة”.

جدير بالذكر أن مرتضي منصور رئيس نادي الزمالك كان قد صرح مساء اليوم بأنه حرص شخصيا على الجلوس مع مسئولي لجنة النيابة العامة عند تواجدهم بالنادي ، مشيراً بأنه قام بتسليم لجنة النيابة العامة المستندات والاوراق التى ستكشف أن المجلس تحمل الكثير ولم يرتكب أي جريمة واحدة حتي يتم التحقيق معه ويكفى أن خزينة الزمالك متوفر بها 200 مليون جنية”.

 

 

الشروق

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى