الأخبار

ضبط إخوانى اغتصب طفلا

176

 

 

القت مباحث القصير بالبحر الاحمر القبض على شاب اخوانى بعد اتهامه بالتعدى جنسيا على طفل حيث كانت قد اصدرت نيابة القصير برئاسة المستشار محمد سعيد أبو خضرة مدير النيابة وباشراف المستشار ياسر ابو الوفا المحامى العام لنيابات البحر الاحمر قرارا بضبطه واحضاره .

كان قسم شرطة القصير قد استقبل خال الطفل “إ. ع” 13 عاما طالب بالصف الأول الابتدائى المعتدى عليه والذى حرر محضرا ضد المدعو “بهاء الدين. م. م” 27 سنة عاطل أحد العناصر الاخوانيه بالقصير بالتعدى جنسياً على ابن شقيقته حيث سجل المحضر برقم 20 احوال قسم شرطة القصير.

وكشفت التحقيقات أن المتهم قام منذ فتره باصطحاب الطفل إلى مبنى مهجور وقام بالاعتداء عليه جنسياً وعند اكتشاف أسرة الطفل للواقعة تم عقد جلسة عرفية وتم الاتفاق خلال الجلسة على التصالح شرط أن يقوم الطفل بالتبول على المتهم وأثناء تنفيذ الحكم العرفي قام الشاب الاخوانى المتهم بالهروب حيث توجهت بعدها أسرة الطفل لقسم شرطة القصير وتحرير محضر بالواقعة.

الجدير بالذكر ان المتهم كان قد سبق اتهامه بالتحريض على العنف والانضمام لجماعة محظورة وقررت وقتها النيابة حبسه وتم تجديد الحبس قبل أن يتم الإفراج عنه مؤخرًا.

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى