الأخبار

هاني العسال: لست إخوانياً وسافرت مع «مرسى»

13

رفض هانى العسال، المرشح المستقل بدائرة مدينة نصر، أن تتحول الانتخابات إلى معارك شخصية يتبادل فيها المرشحون الاتهامات فيما بينهم. وقال «العسال» ردا على اتهامات المرشح سمير غطاس له بأنه يستخدم المال السياسى لحساب الإخوان، إنه ليس له علاقة بجماعة الإخوان أو رجل الأعمال حسن مالك أو الرئيس الأسبق محمد مرسى، موضحا أن سفره بصحبة «مرسى» إلى الصين كانت ضمن وفد من رجال الأعمال الوطنيين بهدف الترويج للاقتصاد القومى وفرص الاستثمار بالدولة.

وأضاف، أن كافة الرؤساء السابقين والحاليين يحرصون دائماً على اصطحاب وفود من رجال الأعمال في رحلاتهم للخارج لتحسين الأحوال الاقتصادية، وترويج للفرص الاستثمارية في مصر، وأن ما يدعيه «غطاس» عار تماماً عن الصحة، وأدعوه بأن يجعل المنافسة شريفة وإلا يلجأ لادعاءات باطلة تخرج المنافسة عن إطارها الطبيعى، مشدداً على أنه لا يفضل الدخول في مشادات شخصية مع المرشحين على حساب مشاكل دائرته. وأكد التزام حملته الانتخابية بقوانين الانتخابات والقواعد التي وضعتها اللجنة العليا للانتخابات، كما أن الحملة مستعدة لتقييم أعمالها والتفتيش عليها في أي وقت، رافضا أن ينصب مرشح نفسه رقيباً على منافسيه، وينتحل صفة اللجنة العليا للانتخابات بغير وجه حق.

وطالب العسال المرشحين المنافسين بإلتزام المنافسة الأخلاقية التي لا تسيئ لأحد ليتمكن المرشحين من تقديم صورة جيدة أمام الناخبين وتمر الإنتخابات بلا إساءة لأى طرف.

 

 

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى