الأخبار

اليوم.. الأهلي يواجه الجيش الرواندي في دوري أبطال أفريقيا

15يلتقى الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في السابعة من مساء اليوم السبت، نظيره الجيش الرواندي، على ملعب بتروسبورت بالقطامية، في إياب دور الـ 32 بدوري أبطال أفريقيا.

وحقق الأهلي فوزًا سهلًا على منافسه الرواندى في لقاء الذهاب الذي أقيم قبل نحو أسبوعين بثنائية نظيفة، سجلها عماد متعب ووليد سليمان، وهو ما يزيد من سهولة لقاء العودة اليوم الذي يقام بعد 5 أيام من مواجهة الأهلي للرجاء بالدوري المصرى، الثلاثاء الماضى، والتي انتهت لصالح المارد الأحمر بثنائية مقابل هدف وحيد.

وضم الإسبانى جاريدو المدير الفنى للأهلي 18 لاعبًا لمباراة اليوم بعد ختام التدريبات أمس للدخول في معسكر مغلق استعدادًا للقاء وهم “شريف إكرامي، أحمد عادل، شريف حازم، مؤمن زكريا، حسين السيد، عماد متعب، وليد سليمان، حسام غالي، صلاح الدين، محمد رزق، عبد الله السعيد، سعد سمير، باسم على، حسام عاشور، محمود حسن تريزيجيه، محمد هاني، أحمد عبد الظاهر، رمضان صبحي”.

وينتظر الأهلي حال تخطيه عقبة الجيش الرواندى والصعود لدور الـ 16 بالبطولة الأفريقية الفائز من التطوانى المغربى وكانوبيلارز النيجيرى علمًا أن مباراة الذهاب التي أقيمت على ملعب الأول انتهت لصالح التطواني برباعية نظيفة وهو ما يسهل مواجهة الأهلي في المحطة القادمة بالبطولة الأفريقية.

 

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى