فن وثقافة

4 نساء في حياة خالد يوسف..

 

تزوج “شاليمار” ومازال ينفي شائعات طلاقهما

– طاردته شائعة الزواج من غادة عبدالرازق

دائمًا ما يثير الجدل بآرائه ومواقفه السياسية وأفلامه، ولكن حياته الخاصة تحظى باهتمام كبير من الكثير من متابعيه، ورغم أن المخرج خالد يوسف يفرض حالة من التكتم على حياته الخاصة وتفاصيلها، إلا أنه لم يسلم من الشائعات والأزمات بسبب النساء.
في التقرير التالي نرصد أبرز النساء في حياة المخرج المثير للجدل.

* ياسمين الخطيب

انضمت الإعلامية المثيرة للجدل إلى قائمة النساء اللاتي تسببن في أزمة للمخرج خالد يوسف، بعد ان نشرت صورة وبجانبها رجل، ولكنها لم تكشف عن وجهه كاملا، إلا ان الكثيرين أكدوا أنه خالد يوسف، لذا انتشرت شائعة زواجهما بقوة بمواقع التواصل الاجتماعي، ولكن الغريب ان المخرج التزم الصمت أمام هذه الشائعات ولم يرد حتى الآن.

* شاليمار

هي سيدة الأعمال السعودية التي فضلها خالد يوسف عن الكثير من الفنانات اللاتي وقعن في حبه وتمنوا الزواج منه ولكن علاقة زواجهما واجهت العديد من الشائعات التي تتعلق بانفصالهما وطلاقهما بسبب خلافات حادة، ولكن خالد كان يتجاهل هذه الشائعات تمامًا ويرد عليها بشكل عملي من خلال الظهور معها بالمناسبات الفنية.

* منة شلبي

وقع المخرج خالد يوسف في حبها خلال تصوير فيلم “هي فوضى”، وبالفعل أعلنا خطوبتهما بشكل مفاجئ ولكن لم يمر على هذه العلاقة سوى شهور لينفصلا دون الكشف عن أسباب هذا القرار.

* غادة عبد الرازق

أشيع أن هناك قصة حب قوية تجمع بين غادة عبد الرازق وخالد يوسف واستمرت لسنوات، ولكنها انتهت بعد زواجها من محمد فودة ثم تحولت علاقة “خالد” و”غادة” إلى عداوة بسبب الخلافات السياسية بينهما.
الموجز

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى