“المصرى الديمقراطى” ينعي مكرم مهنى

25 ديسمبر 2015, 11:09 ص

6

 

 

نعي الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي، ورئيسه الدكتور محمد أبو الغار وقيادات وأعضاء الحزب، فقيد الوطن والصناعة المصرية المرحوم الدكتور مكرم مهني، الذي توفي بعد حياة حافلة بالعطاء المهني والاقتصادي والسياسي لوطنه.

وقال الحزب فى بيان له:” إن الفقيد كان أحد مؤسسي الحزب المصري الديمقراطي الاجتماعي البارزين في أعقاب ثورة الخامس والعشرين من يناير، وعضوًا بمجلس أمناء الحزب، وداعمًا له في كل مراحل نشاطه، وبخاصة خلال الانتخابات البرلمانية عام ٢٠١١، وعند التصدي للجمعية التأسيسية التي وضعت دستور ٢٠١٢، وفي جبهة الإنقاذ التي تصدرت المشهد السياسي المعارض حتى ثورة ٣٠ يونيو.

وأشار إلى أنه برغم أن الفقيد قد اختار أن يبتعد عن العمل الحزبي عام ٢٠١٤، إلا أنه ظل صديقًا لمعظم قيادات وأعضاء الحزب، مخلصًا لرسالته، حريصًا على سمعته ومكانته، معتزًا بمشاركته في تأسيسه، ومتمسكًا بمبادئ العدالة والحرية والوحدة الوطنية التي دافع عنها طوال حياته من مختلف المواقع .

وأضاف أنه على الصعيد الاقتصادي فإن الحزب ينعي للوطن رجلاً من رجال الصناعة الذين ساهموا في تقدم صناعة الكيماويات والدواء في مصر، وفي تمثيل مصلحة الصناع المصريين والعاملين في هذا المجال والحريصين على الصالح العام في كل أنشطتهم العامة والخاصة.

واختتم قائلًا “رحم الله فقيد الوطن والاقتصاد والعمل السياسي، وخالص العزاء لأسرته وأصدقائه ومحبيه. ”

 

الاهرام

(Visited 2 times, 1 visits today)

التعليقات