الأخبار

ضبط 270 اسطوانة بوتاجاز قبل بيعها

25

 

شنت مديرية التموين والتجارة الداخلية، حملة مكبرة على مستودعات البوتاجاز، اليوم، تمكنت من خلالها من ضبط 270 اسطوانة بوتاجاز معدة للتهريب، وبيعها في السوق السوداء.

وتم ضبط سيارة نصف نقل بمنطقة المعمورة الشاطئ، شرق الإسكندرية، تحمل لوحات لمحافظة كفر الشيخ، وعلي متنها 60 اسطوانة بوتاجاز معدة للتهريب لمحافظة البحيرة، بالإضافة إلى ضبط سيارة نصف نقل وعلى متنها 210 اسطوانة بوتاجاز قبل بيعها في السوق السوداء.

وقال مبارك عبد الرحمن، وكيل وزارة التموين والتجارة الداخلية بالإسكندرية، إن المديرية تشن حملات يومية، لضبط اسعار اسطوانات البوتاجاز، والسيطرة على السوق السوداء، خاصة بعد أن وصلت نسبة الإمداد للمستودعات 100% خلال الأسبوع الماضي.

وأضاف عبدالرحمن، في تصريحات لـ”الوطن”، أن هناك بعض الأماكن بالإسكندرية، التي تعاني من أزمات مفتعلة من نقص اسطوانات البوتاجاز، وذلك بسبب تهريب قِلة من أصحاب المستودعات بعض الاسطوانات لبيعها في السوق السوداء، إلا أنه من خلال الحملات يتم السيطرة على مثل تلك الأزمات المفتعلة.

وفي ذات السياق، شهد عدد من المستودعات، بكل من منطقة الهانوفيل وخورشيد وأبيس، من تكدس بعض المواطنين أمام المستودعات، وذلك بسبب نقص اسطوانات البوتاجاز.

 

 

 

 

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى