الأخبار

أمن أسيوط يحرر طفلا من عصابة اختطفته

45

 

تمكن ضباط مباحث مديرية أمن أسيوط، اليوم الثلاثاء، من تحرير طفل بالصف الخامس الابتدائي، مقيم بقرية منشأة خشبة، التابعة لمركز القوصية، بعد اختطافه من تشكيل عصابي أثناء تواجده بأرض زراعية، وإخفائه بقرية مير بمركز القوصية، وطلب فدية من والده الذي يعمل بدولة الكويت.

تلقي اللواء عبدالباسط دنقل، مدير أمن أسيوط، إخطارا من اللواء أسعد الذكير، مدير مباحث المديرية، يفيد بأنه في واقعة مركز شرطة القوصية بشأن ما تبلغ به من فلاح ومقيم بقرية منشأة خشبة ،بقيام أربعة أشخاص مجهولين يستقلون سيارة ربع نقل بيضاء اللون باصطحاب حفيده الطالب بالصف الخامس الابتدائى، عنوه أثناء تواجده بالأرض الزراعية إلى مكان غير معلوم .

تم وضع خطة بحث لكشف غموض تلك الواقعة وضبط مرتكبيها ، وتوصل فريق البحث إلي أن وراء ارتكاب الواقعة 5 أشخاص.

وأكدت التحريات أن المذكورين كونوا تشكيلاً عصابياً تخصص في ارتكاب وقائع خطف الأطفال ميسوري الحال ومساومة أهليتهم علي إعادة الطفل مقابل فدية.

والمذكورون اتفقوا فيما بينهم علي خطف الطفل المشار إليه حال تواجده بالأرض الزراعية ملك جده لعلمهم بعمل والده بمجال المقاولات بدولة الكويت وامتلاك جده عقارات بالقاهرة وثلاثة عشر فدانا أرض زراعية، وأنهم ق استخدموا في ارتكاب الواقعة سيارة ربع نقل بيضاء اللون ماركة تويوتا وتابع أحد المتهمين الطفل وتحركاته وقام باقي المتهمين باختطافه والفرار بها هرباً من مكان الواقعة.

تم ضبط متهم وبحوزته السيارة المستخدمة فى الواقعة حال تواجده بمزرعة بناحية مركز سمالوط بالمنيا بالتنسيق وأمن المنيا ، وبمواجهته اعترف أمام ضباط المباحث بارتكابه للواقعة بالاشتراك مع باقي المتهمين، وأضاف بأن الطفل متواجد بمنزله بناحية قرية مير، لدي زوجته ،وتم تحرير الطفل وضبط زوجته.

كما أرشد عن البندقية الآلية المستخدمة فى إرتكاب الواقعة، وتم ضبط المتهم الثاني في القضية، وبمواجهته اعترف بإرتكابه الواقعة بالاشترك مع باقي المتهمين وأن دوره أقتصر على متابعة تحركات الطفل وإخطار باقي المتهمين بذات التاريخ ارتكب الواقعة لاقتسام المبلغ المتحصل عليه من الفدية معهم.

 

مصراوي

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى