الأخبار

«ريبيري» عن برشلونة

 

brshlona

 

أكد جناح بايرن ميونخ الألماني، الفرنسي فرانك ريبيري أن فريقه الآن أقوى بكثير مما كان عليه في 2009، العام الذي شهد إطاحة برشلونة بمنافسه البافاري من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

 

وقال اللاعب في تصريحات صحفية نقلتها جريدة «آس» الإسبانية، الأربعاء، بخصوص مواجهة الفريقين المقبلة في نصف نهائي دوري الأبطال: «لقد نضجنا كثيرا عن 2009، فريقنا الآن بشكل آخر ولديه إمكانية الفوز على البرسا سواء في ألمانيا أو إسبانيا».

 

وفاز برشلونة قبل أربعة أعوام ذهابا برباعية نظيفة في «كامب نو»، قبل أن يتعادل إيابا في «أليانز أرينا» بهدف لمثله.

 

وصرح «ريبيري»: «سيكون صداما بين كبار أوروبا ولاعبيهم العظماء، الحديث دائر حاليا بصورة أكبر بخصوص هذا اللقاء عن مباراة نصف النهائي الأخرى بين ريال مدريد وبروسيا دورتموند، وهذا أمر جيد وسيجعل الجميع يرانا».

 

وحسم بايرن هذا الموسم مبكرا لقب «البوندزليجا» لصالحه، قبل أن ينجح في التأهل، الثلاثاء، لنهائي كأس ألمانيا.

 

وأضاف: «نعرف مسيرة البرسا خلال هذه السنوات الماضية، والعام الماضي كانوا يستحقون اللعب في النهائي بأليانز أرينا، ولكن هذا لم يحدث، قبل التفكير في نهائي ويمبلي هذا العام علينا أن نكون على أتم استعداد لنصف النهائي».

 

وأكمل: «أنا هنا منذ ست سنوات، وفزت بألقاب دوري وكأس ولكني خسرت نهائي دوري الأبطال، عمري 30 عاما، أشعر أن فرصتنا جيدة هذا العام في التتويج بالبطولة، علينا التحرر من الضغوط والخوف».

 

وعن رأيه في برشلونة، أردف «البرسا دائما فريق عظيم وخلال السنوات الأخيرة حقق الكثير من الألقاب، ولكن البايرن الآن إذا ما قارناه بما كان عليه الفريق منذ ثلاث سنوات فهو أقوى بكثير، لقد نضجنا بصورة كبيرة تمنحنا القدرة على أن نكون خصما قويا أمام البرسا».

 

وبخصوص إذا ما كان تلقى عروضا خلال السنوات الماضية من أندية أخرى، شدد: «منذ وقت ما كانت توجد اتصالات من جانب البرسا وريال مدريد ولكنني أشعر بالراحة في ميونخ».

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى