الأخبار

بيان شديد من “ألتراس وايت_نايتس”

 

72

 

صدرت الصفحة الرسمية “لألتراس وايت نايتس” ، بيان اليوم الثلاثاء 5 ابريل – يهاجم قرار عدم حضورهم مباراة الإسماعيلي كما تضمن البيان غضبهم من حالة ملعب بتروسبورت الرديئه، الذي يلعب عليه فريق نادي الزمالك. وجاء البيان كالاتي :

الزمالك يلعب على أرضه بحضور جمهور المنافس في إستاد بتروسبورت .. فيخسر بدون جماهيره !

هذا هو ما وصل إليه حال الزمالك أحد أكبر أندية مصر والشرق الأوسط وأكثرها جماهيرية .. عندما يلعب على أرضه بدون جماهيره !!

ولم يعد حل هذه المشكلة سوى بإبعاد سبب المشكلة الرئيسي عن التحكم في مصير الملايين من جماهير الكرة في مصر، الجماهير المتعطشة للمدرجات .

وليس الحل سوى بتدخل المسؤولين عن منظومة الرياضة في مصر لإعادة الجماهير للمدرجات، وعدم السماح لمعتوه بحرمان الفرق المصرية من مؤازرة جماهيرها في هذه البطولة الأفريقية الكبرى !
ونحن على بعد أيام من مواجهة مصيرية في دوري أبطال أفريقيا .. وهي البطولة التي لن تقبل جماهير الزمالك ضياعها بعد غياب السنوات عن القلعة البيضاء .

فأين أكشاك التذاكر التي من المفترض فتحها للجماهير؟!!

وكيف لا يُلعب لقاء مصيري كهذا على إستاد القاهرة او برج العرب بدلًا من ارضية بتروسبورت المتهالكة التي لا تصلح لتعبر عن الكرة المصرية أمام أفريقيا؟ ومدرجاته التي لن تستوعب بأي حالٍ من الأحوال جماهير الزمالك العظيمة!!

وكما أثبتنا سابقًا في أكثر من مناسبة، ولازالنا نؤكد.. أننا على أتم إستعداد لتنظيم دخول الجماهير وتأمين المدرجات بالشكل الجماهيري الذي يليق بشعبية الزمالك والكرة المصرية في أفريقيا .
الكورة للجمهور .. الحرية للمدرجات

 

اخبار اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى