الأخبار

تنظيم ملتقى الاتحادات الطلابية بالجامعات المصرية

51

تنظم وزارة الشباب والرياضة ملتقى الاتحادات الطلابية بالجامعات المصرية والمعاهد العليا تحت شعار “طاقات طلابية لمصر المستقبل” خلال الفترة من 27 فبراير إلى أول مارس بالمركز الأوليمبي بالمعادي.

ويهدف الملتقي إلى توطيد العلاقة بين وزارة الشباب والاتحادات الطلابية، وتشجيع الشباب على المشاركة الإيجابية في تنمية وخدمة المجتمع من خلال الحوارات واللقاءات البناءة، وعرض الرؤى المستقبلية للوزارة مع استعرض الإمكانات والمنشآت الشبابية وكيفية الاستفادة منها للوصول إلى استثمار طاقات الشباب في ممارسة الأنشطة الموجه.

ويتضمن برنامج الملتقى استقبال وتسكين ولقاء تعارفي، وافتتاح الملتقى، وفى الجلسة الأولى تبدأ محاضرة“دور المجتمع المدني في محاربة الفساد بأنواعه” للدكتور أيمن السيد، الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية.

أما في الجلسة الثانية سيتم مناقشة محاور تنمية الاقتصاد المصري، وفى الجلسة الثالثة” القيم العشر للأخلاق– حملة أخلاقنا” يناقشها الدكتور عمرو خالد نائب رئيس مجلس الأمناء مؤسسة العصر للأعمال الخيرية

وفى الجلسة الرابعة “العمل التطوعي والمشكلات المجتمعية”، ويناقشها أماني الطويل الخبير بمركز الأهرام للدراسات السياسية والاستراتيجية، والجلسة الخامسة “أساليب مواجهة حروب الجيل الرابع”، ويناقشها اللواء طيار هشام الحلبي المستشار بأكاديمية ناصر العسكرية العليا.

كما سيتم عقد لقاء مفتوح مع ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة مؤسسة “أخبار اليوم”، بحضور نخبة من الفنانين ومسابقات وجوائز فورية.

فيتو

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى