الأخبار

وزير العدل الليبي ينفي ….

198

 

 

 

نفى صلاح المرغني وزير العدل بالحكومة الليبية المؤقتة ، مقابلته للشاهد الوحيد في قضية اغتيال ، المحامية والناشطة الحقوقية سلوى بوقعيقيص.

يشار إلي أن صالح أحمد عبدالقادر – عامل مصري – هو الشاهد الوحيد في قضية مقتل بوقعيقيص ..وكان يعمل لدى الفقيدة وأصيب بعيار ناري في قدمه أثناء عملية إغتيالها يوم الأربعاء الماضي ، ونقل للمستشفى للعلاج ، واثناء علاجه تم استدعائه من قبل شرطة “الفويهات “بمدينة بنغازي كشاهد على حادث مقتل الناشطة الحقوقية سلوى بوقعيقيص الا انه سلم لمركز بنغازي الطبي اليوم جثة هامدة.

وأكد المرغني أن الأخبار المتناقلة عبر بعض صفحات مواقع التواصل الاجتماعي بخصوص مقابلته للغفير المصري والشاهد في قضية بوقعيقيص بمركز شرطة الفويهات “عارية عن الصحة جملة وتفصيلا”.

وقال المرغني ” إن هناك نيابة وجهات مُختصة تحقق في القضية، كما توجد لجان من المُحامين المقربين من الفقيدة يتابعون أدق التفاصيل”. . وأضاف قائلاً: “لا يجوز لي مقابلة أحد أو التحقيق مع أحد، وهذا ليس من صلاحياتي”.

يذكر أن جُثة الغفير المصري نُقلت إلى مركز بنغازي الطبي في انتظار تقرير الطبيب الشرعي عن سبب الوفاة، بعد أن تضاربت الأنباء حول ملابسات وفاته.

صدى البلد

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى