الأخبار

ضبط تشكيل عصابي تخصص في سرقة المواطنين بالقطارات

38

تمكنت مباحث قسم شرطة محطة سكك حديد قنا بالإدارة العامة لشرطة النقل والمواصلات من ضبط «أحمد. ع. ت– سن 19، مقيم بدائرة مركز شرطة سوهاج»، و«محمود. ع. م- سن 19، مقيم بدائرة مركز شرطة أبوتشت بمحافظة قنا»، حال تواجدهما بمحطة نجع حمادي، وذلك إثر قيامهما بالشروع في سرقة أحد المواطنين على رصيف المحطة، وبحوزتهما (640 جنيها مصريا، 300 ريـال سعودي، 5 هواتف محمول، ساعة يد).

وبمواجهة المتهمين اعترفا بأن المضبوطات التي بحوزتهما من متحصلات سرقات، وبالكشف عن المتهمان تبين سابقة اتهام الأول في قضية «سرقة».

كما تمكنت مباحث قسم مكافحة جرائم النشلبالإدارة من ضبط «إبراهيم. ع. إ»، سن 46، مقيم بدائرة قسم شرطة السلام «مسجل شقى خطر»- فرض سيطرة، سبق إتهامه في (34) قضية، متلبسًا بنشل حافظة نقود «سيد. ح. ح»، سن 42، موظف، مقيم بدائرة قسم شرطة الشرابية، وذلك بموقف أتوبيسات الحي العاشر بدائرة قسم شرطة أول السلام، وبحوزته (2 هاتف محمول، وبفحص ذاكرتهما أمكن التوصل لمالكيهما).

وباستدعائهما حضرا وتعرفا على المضبوطات، وبمواجهة المتهم اعترف بارتكاب وقائع السرقة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال الواقعة، والعرض على النيابة التي باشرت التحقيق.

المصري اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى