الأخبار

الاحتشاد بمليونية الصمود الثلاثاء

 

79

 

 

أصدر التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب بيان منذ قليل تحت عنوان “قوتنا في سلميتنا”، مؤكدين سلمية مظاهراتهم، داعين الشعب المصري إلى الاحتشاد والخروج الكبير يوم الثلاثاء المقبل، ليلة ختم القرآن الكريم في مليونية “صامدون”.

وجاء نص البيان كما يلي:-
“لا يزال الانقلابيون يتلمسون الذرائع لفض الاعتصامات وتكميم الأفواه وصولا إلى الديكتاتورية العسكرية وإقامة الدولة البوليسية وتمكين الثورة المضادة.

وهم لا يتورعون عن عمل أي شئ لتبرير إجرامهم، ويكفى ادعاؤهم المتكرر الذي تأكد بطلانه بأن المتظاهرين السلميين يمارسون عنفا وإرهابا، في الوقت الذي لا تتوقف فيه مذابحهم للمواطنين العزل.

ومع ذلك ما وصلنا من معلومات عن نيتهم القيام بعمل تفجيرات في أماكن مختلفة ثم الادعاء بأن المعتصمين هم الذين فعلوا ذلك تمهيدا لاقتحام الاعتصامات وفضها بالقوة.

ونحن نؤكد ولن نمل من التأكيد على أن سلميتنا هى سر قوتنا ولن نحيد عنها أبدًا، كما أننا لا نستبيح قطرة دم واحدة من أي مصري أو مصرية ولا نستبيح الإفساد في الأرض، فذلك حرام في شرع الله، وإجرام في حق الوطن وإهدار لمصلحة الأمة، والله على ما نقول شهيد، والتحالف يدعوا الشعب المصري العظيم إلى الاحتشاد والخروج الكبير يوم الثلاثاء المقبل ليلة ختم القرآن الكريم في مليونية “صامدون”.

الاهرام

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى