الأخبار

9 وجهات في الإمارات تحتفي بـ”يوم الحب”

44

عندما تمتلئ قلوبنا بالحب، فإننا نصبح أكثر رقة وملاطفة، وتنمو رؤيتنا ونكتسب مزيداً من الرضا، وعندما نكتشف أساليب جديدة لنتقاسم هذا الحب، يحدث تحول سحري في حياتنا، فنصبح أكثر اهتماماً بالشريك الآخر، ونبدع في ممارسة شتى الوسائل للتعبير عن الحب؛ وفي يوم الفالنتاين لا بد من الاحتفال مع من نحب لتبقى الذكرى محفورةً في الذاكرة إلى الأبد. إليكم 9 وجهات في الإمارات أعدت لكم برنامجاً غنياً لهذا اليوم المميز.

الاسترخاء مع التشيللو على بحر قصر الامارات


يبدأ الفالنتاين بنزهة رومانسية على شاطئ قصر الإمارات، ثم الاسترخاء على الشاطئ أمام مطعم BBQ والاستمتاع بكوب من الشاي رفقة سيمفونية هادئة من موسيقى التشيلو مع لحظات غروب الشمس، ويمكن الاختيار بين عدة باقات سواء جلسة تدليك الاسترخاء لمدة 60 دقيقة، أو التدليك السويدي، وجلسة مخصصة للعناية بالوجه، أو الحمام المغربي التقليدي، أو يمكنكم الاختيار من بين جلسات خاصة لـ30 دقيقة أيضاً، جلسة العناية بالوجه، جلسة حمام ملكية، وجلسة علاج القدمين وتدليك الجسم، وجلسة تدليك العنق والكتفين، وجلسة العناية بالشعر وعلاج فروة الرأس باستخدام الزيوت العلاجية الخاصة.

غزل البنات في لا بيتيت ميزون


يستقبل مطعم «لا بيتيت ميزون» ضيوفه في يوم الحب «فالنتاين» بقائمة طعام مستلهمة من أغنية Sweets For My Sweet, Sugar For My Honey  لفرقة دريفترز التي حققت شهرة مدوية في ستينيات القرن العشرين. حيث سيقدم أطباقاً لشخصين ليتشاركا بها بعد الاختيار من بين تشكيلة واسعة من الأطباق الكلاسيكية مثل طبق البوراتا، وكارباشيو القاروص مع صلصة خضراء، والروبيان، وسمك موسى المقلي مع المستردة، وستيك ريب آي المشوي من لحم بقري إسباني مجفف، دون نسيان الحلويات الشهيرة التي تشمل تشيزكيك، وكريم بروليه، وتيراميسو، وفوندو الشوكولاتة، وموس الكراميل، إلى جانب طبق سيُحضر خصيصاً في يوم الحب ليتشارك به الضيفان.

الحب اللاتيني في تورو تورو


دلل زوجتك في يوم الحب بعشاءٍ رومانسي لدى المطعم اللاتيني تورو تورو، بإدارة الطاهي الشهير ريتشارد ساندوفال. يمكنك الاستمتاع بمشروب كوكتيل مميز، وتذوق مجموعة واسعة من الأطباق الطازجة التي يسيل لها اللعاب من القائمة الزاخرة بما لذ وطاب، ولإكمال الأجواء الشاعرية الفريدة سيجد الضيوف وروداً حمراء وقطعاً من الشوكولا كهدايا على طاولاتهم. وبالإضافة إلى كل ذلك، يمكن للضيوف أخذ صورٍ فورية لهذه الأمسية الرائعة قبيل مغادرتهم، لتخليد هذه الذكرى الجميلة إلى الأبد.

سكاي تابل في سوفيتل داون تاون


لم لا تدلل من تحب بعشاء رومانسي وتجربة مختلفة في فندق سوفيتل داون تاون، حيث يمكنك الاستمتاع بأربعة أطباق معدة خصيصاً لهذه المناسبة والتمتع بإطلالة فريدة لبرج خليفة عندما تتناول وجبة العشاء. ومن خلال حجز تجربة “skytable” من الساعة ٨.٣٠ مساء وحتى منتصف الليل كاملة مع الشيف الخاص بك ومجموعة جميلة من الورود الحمراء لإكمال مساءك.

خيارات تايلندية في دوست ثاني أبوظبي


مع قائمة مكونة من أربعة أطباق يمكنك تناول العشاء بجوار مياه المسبح المتلألئة في دوست بريز أبوظبي، حيث يمكنك التمتع بتشكيلة من الموكتيلات والكوكتيلات الترحيبية مع إطلالات بانوراميه على أفق المدينة في أجواء تسودها أنغام موسيقية. وبعد الاستقبال بجوار المسبح على السطح، يمكن أن تختبر المطعم الذي تودّ تناول طعامهم في رحابه، فمطعم “بينجارونج” جاهز لاستقبال أولئك الذين يرغبون في التلذّذ بالمأكولات التايلاندية الشهية، أما “ذا كابيتال جريل” فسيروق لمحبّي الأطباق الغربية.

رومنسية في صحراء الليالي العربية


يبدأ الاحتفال في منتجع قرية “الليالي العربية” التراثي مع خدمة النقل المجاني الفاخرة من خليفة بارك في أبوظبي إلى القرية، ويمكن للثنائي أن يستمتعوا أثناء عطلة نهاية الأسبوع بركوب الجمل والقيادة بين الكثبان الرملية وبغروب الشمس الرومنسي، ويمكنهم أيضاً الحصول على وشم حنة مؤقت قبل الانضمام للعشاء الفاخر الذي يشمل الأطباق العالمية المتنوعة مع عرض الرقص الشرقي وعازف العود والسهر أمام النار الكبيرة مع شيّ حلوى المارشميلو، والاستمتاع ببوفيه فطور كونتيننتال في أجواء مطعم “المقام” أو على الشرفة المطلة على الصحراء للاستمتاع بمختلف النشاطات بعدها كالسباحة أو الحمام الشمسي.

الطائرة المائية ورحلة باتو لعشاء يوم الحب


أهم ما تحمله ليلة مميزة كليلة يوم الحب أن تحمل الذكريات وتجارب فريدة فيها، وهذا ممكن مع جولة الطائرة المائية ورحلة بحرية على متن باتو دبي مع وجبة عشاء. يمكنك أن تطير في سماء المدينة في رحلة حميمة بالطائرة المائية تستمر لمدة 40 دقيقة، لإطلالات متميزة على سماء دبي ومعالمها الشهيرة، وبمجرد هبوط الطائرة تنتقلون إلى السفينة الفاخرة لمشهد آخر يبرز جمال خور دبي. تبدأ الرحلة البحرية الجميلة على متن باتو دبي، والتي تمتد ساعتين ونصف، بشراب الموكتيل الترحيبي قبل أن التلذذ بتشكيلة غير محدودة من المشروبات وعلبة من الشوكولاتة التي تنتظركم على مائدتكم الخاصة، للتمتع بعدها بقائمة فريدة من الأطباق الخاصة بيوم الحب.

المحار الايرلندي يحتفل بالعشاق في «كويا دبي»


نكهات خاصة يقدمها «كويا دبي»، للباحثين عن فالنتاين بنكهة أمريكا اللاتينية، حيث سيقدّم «كويا دبي» غاناش الكراميل مع اثنان من مشروب شيشا مورادا المنعش والشهير في البيرو والمحضَّر من الذرة الأرجوانية والقرنفل والأناناس والقرفة والتفاح وتوليفة توابل، أما الراغبين بتذوق الأطباق الخاصة فقد أعدَّ «كويا دبي» لضيوفه أويستر المحار الايرلندي اللذيذ مع الفلفل والمقدَّم بطريقة شهية.

دلل حواسك في أنانتارا النخلة دبى


تعتبر الشموع والورود هي لغة القلوب ولكن الطعام الطيب هو الطريق الأقصر إلى القلب. اتبع روحك وجدد حبك في ميكونج حيث يقدم أربع أطباق يوم 14 فبراير للعشاق، ويمكنك الاستمتاع بأجواء رومنسية مع الورود والديكور الأسيوي الأنيق والشوكولاتة والاضاءة الخافتة لليلة فريدة تشبه ليلة حلم. أو اختيار أجواء عربية خارجة عن المألوف مع طاولة على الشاطئ تحت ضوء القمر والنجوم مصاحبة بإطلالات رائعة على الخليج العربي ونخلة الجميرا مع مأكولات الكافيار والمحار والحلويات الطيبة كمسك ختام للمساء. أو تمتع بليلة من العفوية والرومانسية في المطعم الأسترالي بوشمان، مع وجبة رومانسية دسمة تعكس الأجواء الريفية المحيطة، وتمتع بقطع لحم دسمة ومتبلة بنكهات لذيذة من أفخر أنواع اللحوم والمأكولات البحرية الطازجة، تعد بشوايات الباريلا وأفران الفحم، وللمزيد من التدليل يقدم السبا عرض خاص عبارة عن علاج ومساج في أجنحة خاصة لقضاء ليلة دافئة لا تنسى.
البيان

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى