الأخبار

مجلس الوزراء: السيسي لم يتقدم باستقالته.. ولا قرار بدمج «الشباب والرياضة»

114

 

 

نفى هاني صلاح، المتحدث باسم مجلس الوزراء، تطرق اجتماع الحكومة إلى مناقشة تعديلات وزارية، أو تقديم المشير عبدالفتاح السيسي، وزير الدفاع والإنتاج الحربي، استقالته، موضحًا أن الدكتور زياد بهاء الدين، نائب رئيس الوزراء المستقيل، حضر الاجتماع.

وأكد «صلاح»، في مداخلة هاتفية لبرنامج «في الميدان» على قناة «التحرير»، مساء الأربعاء، أن حسام عيسى، وزير التعليم العالي، وطاهر أبوزيد، وزير الرياضة لم يتقدما باستقالتهما، مشيرًا إلى أن المجلس ناقش مشروع قانون لتعديل أحكام القضاء العسكري، وتخصيص مساحات في أسوان لهيئة التنمية الزراعية.

ووجه المجلس التهنئة للسيسي عقب ترقيته لرتبة المشير، كما تضمن الاجتماع الحديث عن التجهيز للاستحقاقات الانتخابية المقبلة، والتزام مصر بتنفيذ خارطة الطريق، مؤكدًا أن المجلس أوصل رسالة للخارج بأن مصر مصممة على استكمال خارطة الطريق، ولن يثنيها الإرهاب عن الإنجاز.

وأشار إلى أن تفويض المهندس خالد عبدالعزيز، وزير الشباب، لحل مشكلة البث بين اتحاد الكرة والنادي الأهلي راجع إلى الظروف، التي تمر بها البلاد، وأن وزير الشباب سيكون طرفًا محايدًا لحل الأزمة، نافيًا دمج وزارتي الشباب والرياضة.

 

المصرى اليوم

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى