الأخبار

ضبط حالات غش بالمحمول

 

102

أدى اليوم طلاب الثانوية العامة “نظام حديث” البالغ عددهم 5216 طالبا وطالبة، امتحان الرياضة البحتة (جبر وهندسة فراغية) وذلك فى 275 لجنة، وأدى 4919 طالبا وطالبة امتحان الفلسفة والمنطق في 185 لجنة، وذلك فى الفترة الأولى.

كما أدى 343 طالبا وطالبة ” نظام قديم” امتحان الكيمياء في 139 لجنة وذلك في الفترة الأولى، وفي الفترة الثانية يؤدي 51 طالبا وطالبة امتحان التربية الوطنية في 33 لجنة.

ومن جانبه أكد محمد سعد رئيس عام امتحانات الثانوية العامة بوزارة التربية والتعليم، أن غرفة العمليات المركزية تلقت عدد من البلاغات عن ضبط عدد من الحالات حاولوا الغش بالتليفون المحمول أثناء امتحان الجبر والهندسة الفراغية.

وتم ضبط الطلاب كالآتي، في لجنة القبة الثانوية بنين العسكرية بالزيتون بالقاهرة تم ضبط ثلاث طلاب، وتم ضبط طالب في لجنة شبرا الثانوية بنات بالساحل – القاهرة.

وفي لجنة إمام ناصف الثانوية بنات بالزرقا بدمياط تم ضبط طالبتين، وفي لجنة ابن النفيس الرسمية لغات شرق مدينة نصر- القاهرة تم ضبط طالبين.

وتم ضبط طالب في لجنة فاطمة الزهراء الاعدادية بنين، كما تم ضبط طالب في لجنة الفريق عبد المنعم واصل ث بنات بالتبين – القاهرة ، وفي لجنة الخانكة ث بنات تم ضبط طالبة.

وأكد سعد أنه تم عمل محاضر إثبات حالة لهؤلاء الطلاب الذين حاولوا الغش.

 

 

 

 

صدى البلد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى