الأخبار

أسعار ومواصفات السيارة تويوتا هايلاندر الجديدة 2016

73

قامت شركة تويوتا بالكشف الرسمي عن السيارة الجديدة هايلاندر 2016 وذلك من خلال نشر الصور والمعلومات الرسمية عبر قنواتها الخاصة على الانترنت.

السيارة تويوتا هايلاندر 2016 الجديدة حصلت على بعض اللمسات البسيطة من التحديث، خاصة في التصميم الخارجي منها، ولعل أهم ما يميز السيارة أنها تنتمي الى فئة السيارات الكروس أوفر ذات الحجم المتوسط بـ 5 أبواب.

تصميم ومواصفات تويوتا هايلاندر 2016:

يأتي تصميم السيارة تويوتا هايلاندر 2016 شبيه بالسيارة تويوتا راف فور وأيضا السيارة تويوتا أفانزا، حيث تحتوي الواجهة الأمامية للسيارة على شبك ذو تصميم مستطيلي يحتوي بداخله على عدد من الخطوط الحادة في التصميم ذات اللون الأسود لتعطي لمسة رياضية للسيارة، كذلك المصابيح الأمامية كبيرة الحجم ذات تصميم مستطيلي حاد مسحوبة إلى طرفي السيارة.

تعرف على أسعار ومواصفات السيارة تويوتا هايلاندر الجديدة 2016

و في أسفل المصد يوجد مصابيح الضباب ذات تصميم دائري صغير الحجم، بينما الجهة الخلفية فهي تأتي ذات تصميمات مسحوبة إلى طرفي السيارة، والإطارات بمقاس 18 بوصة، كما يوجد جناح خلفي ضخم بالإضافة إلى العواكس في أسفل المصد الخلفي، ويوجد مخرج واحد لعادم الوقود.

أما عن داخل السيارة، فهي تأتي بكونسول وسطي عريض ومغطى في جزء كبير منه بالجلد الفاخر وكذلك عجلة القيادة متعددة الأغراض، ويوجد شاشة معلومات خلف عجلة القيادة، وهي ذات حجم متوسط ، بينما يوجد شاشة ملاحة في وسط التابلوه الأمامي، وهي كبيرة الحجم تعمل باللمس من أجل تحديد الاتجاهات والطرق، كما أن المقاعد مغطاه بجلد فاخر وهي قابلة للتبريد والتسخين .

السيارة ستتوافر بمحرك سعة 3.5 لتر بعدد 6 سلندر ويعطي قوة 270 حصان مع ناقل الحركة 6 سرعات أوتوماتيكي .

أما عن سعر السيارة تويوتا هايلاندر 2016، فهو يبدأ من 30 ألف دولار لأقل فئة، بينما يبلغ سعر أعلى فئة منها 41 ألف دولار.

RT

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى