الأخبار

حملات أمنية مكثفة لضبط خلية نفذت عمليات إرهابية

 

134

 

كشفت مصادر أمنية أن قوات الأمن بالعريش رفعت درجة التأهب القصوى للتصدي للهجمات الإرهابية في محيط مدينة العريش ومناطق المسمى، ولاسبيل، والمساعيد، بعد قيام خلية إرهابية تستقر بالعريش بتنفيذ عدة هجمات أسفرت عن استشهاد وإصابة عدد من الجنود.

وأضافت المصادر، إن قوات الأمن تقوم بعمليات تمشيط لمحيط مدينة العريش بعد ورود تقارير حول مكان استقرار خلية ارهابية بمنطقة المسمى جنوب العريش تعتمد على العبوات الناسفة وزرعها في طريق الحملات الأمنية.

ورفعت قوات الأمن حالة التأهب بالأكمنة الأمنية الواقعة على الطريق الدائري لمدينة العريش، وكمين الميدان على مدخل العريش الغربي، ونشرت القوات عدد من الأكمنة المتحركة في أماكن متفرقة وسط المدينة.

وعلمت “الوطن” من مصادرها الخاصة أن مدير أمن شمال سيناء عقد اجتماعًا موسعًا مع قيادات مديرية الأمن لبحث التطورات الأخيرة في استهداف قوات الأمن بالعبوات الناسفة، موضحة أن مديرية الأمن تعد خطة محكمة لمواجهة تلك العناصر الإرهابية، والتي تستقر بالعريش.

وعلى جانب آخر تمكنت قوات الأمن من ضبط حوض مزروع بنبات البانجو المخدر بمنطقة تفاحة جنوب بئر العبد، وضبطت القوات -حسب مصدر أمني- 178 مخالفة مرورية، 2 قضية تموين، 50 مخالفة مرافق، و22 محكومًا عليهم.

الوطن

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى